رجال الأعمال التركيين من بينهم السفير فى زيارة إلى وزارتى الإستثمار والسياحة

أخبار مصر


قام السفير التركى فى القاهرة حسين عونى بوصطلى ، يرافقه مجموعة من رجال الأعمال الأتراك بزيارة إلى وزير الاستثمار، أسامة صالح، ووزير السياحة، هشام زعزوع، للتباحث بشأن جذب استثمارات تركية فى مصر.

وقالت وكالة أنباء الأناضول التركية، إن رجال الأعمال الأتراك قاموا فى البداية بزيارة وزير الاستثمار المصرى وفيها تركزت محادثاتهم على الاستثمارات التى يقوم بها رجال الأعمال الأتراك فى مصر وعن التسهيلات الاستثمارية الجارية والعلاقات التجارية بين البلدين.

وأضافت أن المستثمرين الأتراك أبدوا دعمًا كبيرًا بعدم مغادرتهم مصر أثناء الأوقات العصيبة، التى كانت تمر بها البلاد بعد الثورة، كما وجه وزير الاستثمار شكره إلى رجال الأعمال الأتراك، وعبر لهم عن رغبته فى أن يرى المزيد من الاستثمارات التركية فى مصر فى الفترة القادمة.

وقام الوفد، عقب ذلك، وبصحبته رئيس أحد الخطوط الجوية التركية فى مصر، بزيارة وزير السياحة المصرى، والذى أكد أن عدد الرحلات الجوية من تركيا إلى مصر ستشهد ارتفاعا كبيرا فى المرحلة المقبلة، ومن ناحيته فقد أعرب الوزير هشام زعزوع عن سعادته بلقاء الوفد التركى.. مؤكدا أن العلاقة السياحية بين البلدين سوف تشهد المزيد من التطور.