فيلم The Dark Knight Rises يستمر في صدارة البوكس أوفيس في فرنسا


تصدر الجزء الثالث من أفلام باتمان The Dark Knight Rises قائمة أفضل عشرة أفلام في فرنسا للأسبوع الثالث على التوالي محققًا أعلى الإيرادات ، وتدور أحداثه بعد ثماني سنوات من تحمل باتمان مسئولية جرائم Double-Face ، يظهر إرهابي آخر يُدعى بان ويُغرق مدينة جوثام في الفوضى. وسيتعين على فارس الظلام العودة مرة أخرى وحماية المدينة التي تعتبره منبوذًا.

كما استمر فيلم Rebelle في المرتبة الثانية ، وتدورأحداثه في وسط الأراضي البرية والغامضة من المرتفعات الاسكتلندية منذ زمن سحيق ، تنتقل حكايات المعارك الملحمية والأساطير الخيالية من جيل إلى جيل. وميريدا – ابنة الملك فيرجوس والملكة الينور – لديها مشكلة ، فهي الفتاة الوحيدة التي لا ترغب في أن تصبح أميرة! فترفض ميريدا الامتثال لقواعد القصر وتتحدى التقليد القديم المقدس في أعين الجميع وخاصة والدتها. وفي بحثها عن الحرية ، سوف ترى ميريدا بشكل لا إرادي تحقيق رغبة غير سعيدة وتعم الفوضى في المملكة.

ودخل السباق فيلم Sexy Dance 4 Miami Heat ليحتل المرتبة الثالثة ، وتدور أحداثه حول إميلي ، ابنة رجل أعمال ثري وتسعى إلى العمل كراقصة محترفة. وتصل إميلي إلى ميامي حيث تتعرف على شون ، رئيس فرقة الغوغاء MOB. وتقوم هذه الفرقة بالتدريب بهدف الفوز في مسابقة. ويصبح الوضع حرجًا في اليوم الذي يقرر فيه والد الفتاة الشابة تدمير الحي التاريخي الذي يعمل فيه الـMOB من أجل بناء منشآت حديثة.

واحتل المرتبة الرابعة الفيلم الجديد Abraham Lincoln : Chasseur de vampires ، وتدور أحداثه حول ابراهام لينكولن أعظم رئيس للولايات المتحدة الأمريكية حتى اليوم. وهو من ألغى العبودية عندما قاد الولايات الشمالية إلى الانتصار خلال الحرب الأهلية الأمريكية. ولكن لا تزال الحياة المخبئة لابراهام لينكولن – أكبر صيادي مصاصي الدماء في العالم – سرًا حتى الآن.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم Jusqu’à ce que la fin du monde nous sépare ، وتدور أحداثه حول التساؤل الذي تجد الإنسانية نفسها مضطرة إلى طرحه عقب اكتشاف كوكب يتجه مباشرة إلى كوكب الأرض ، وهو : ماذا ستفعل إذا كانت نهاية العالم في غضون ثلاثة أسابيع؟ فيستمر البعض في روتينهم اليومي والبعض الآخر يسمح لنفسه بالقيام بجميع التجاوزات والأفعال المجنونة. أما دودج فهو عازب من جديد بعض أن قررت زوجته أنها تفضل مواجهة نهاية العالم دون زوجها. فيقرر البحث عن حبيبة طفولته التي لم يراها منذ 25 عامًا.

وتراجع إلى المرتبة السادسة الجزء الرابع من فيلم Ice Age: Continental Drift 3D ، وتدور أحداثه حول ماني ودييجو وسيد وسكراط الذين يعودون ويبدأون أكبر مغامرة لهم بعد أن تسببت كارثة في الانجراف القاري.

كما دخل السباق فيلم My Best Man ليحتل المرتبة السابعة، وتدور أحداثه حول ديفيد في الثلاثينيات من عمره يغادر لندن ويتجه إلى استراليا حيث سيتزوج ميا ، امرأة عمره. ويقوم توم و جراهام و لاك – أفضل ثلاثة أصدقاء له – بمرافقته في حفل الزواج وسيكونوا شهودًا عليه.

وتراجع إلى المرتبة الثامنة فيلم The Amazing Spider-Man ، وتدور أحداثه حول بيتر باركر الذي يتركه والداه عندما كان صغيرًا ويقوم بتربيته عمه بن وزوجته ماي. وهو الآن في المدرسة الثانوية ولكنه يجد صعوبة في الاندماج. ومثل العديد من المراهقين في سنه ، يحاول بيتر فهم من هو وقبول طريقه. ويعثر بيتر على حقيبة غامضة خاصة بوالده ويبدأ السعي لكشف اختفاء والديه. وبعد أن قرر استخدام قواته ، سيختار الرجل العنكبوت مصيره.

وجاء في المرتبة التاسعة فيلم Les Saphirs ، وتدور أحداثه في استراليا حول ثلاث أخوات من السكان الأصليين ، جايل وجولي وسينتيا وابنة عمهم كاي ، يكتشفهن دايف، موسيقي إيرلندي الأصل وشخصيته قوية. ويعيد دايف تنظيم المجموعة ويطلق عليها اسم أحجار الياقوت الأزرق ويقوم بتنظيم جولة موسيقية في مناطق الحرب في فييتنام الجنوبية.

وأخيرًا ، جاء في المرتبة العاشرة فيلم A Coeur Ouvert ، وتدور أحداثه حول اثنين من الجراحين المشهورين ، ميلا وخافيير اللذين يحبان بعضهما بجنون منذ 10 سنوات ويربطهما شغفهما المشترك بمهنتهما. ويسعى خافيير وميلا إلى الحفاظ على أن تظل قصتها غير عادية. ولكن حمل ميلا غير المتوقع يهدد حريتهما.