بالصور - مسيرات فى بني سويف لتأييد قرارات مرسي


نظم المئات من اهالى بنى سويف مسيرة بميدان الزراعيين مساء اليوم للإعلان عن تأييدهم لقرارات الرئيس محمد مرسى بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل وإحالة المشيرحسين طنطاوى والفريق سامى عنان للتقاعد ، وعبر أهالى بنى سويف عن سعادتهم بهذه القرارات لأنها تؤكد لهم ثقتهم الكاملة فى مؤسسة الرئاسة التى أصبحت قوية بهذه القرارات التى من شأنها إسقاط حكم العسكر نهائيا وردد المشاركون فى المسيرة هتافات على وعلى وعلى الصوت اللى بيهتف مش هيموت ، مرسى يا ريس أنت أكيد فى العدل كويس ، يا إعلام يا إعلام كرهك باين للإسلام ، يارب أشهد علينا مصر ومرسى فى عنينا .


يقول كريم عادل ـ طالب جامعى : أتواجد اليوم بالميدان من جديد لكى أعبر عن تأييدى لقرارات الرئيس مرسى ، وننتظر منه المزيد من مثل هذه القرارات التىتؤكد لنا جميعا أن مصر تسير على الطريق الصحيح.


بينما أكد محمد فؤاد ـ تاجر أن الرئيس مرسى أثبت اليوم للجميع أنه رئيس قوى ومحنك سياسيا وأنا أستبعد أن يكون هناك إتفاق من أجل الخروج الأمن للمجلس العسكرى ، ولكن هذه خزعبلات وإشاعات يطلقها الحاقدين من أجل السطو على سعادتنا برئيسنا الذى أثبت للجميع قوته.


ونظم حزب الحرية والعدالة بمركز ناصر مسيرة أخرى ضمت العشرات من أهالى قرى المركز للإحتفال بقرارات رئيسهم التى وصفوها بـ القوية .