24 مخالفة مرورية في حملة أمنية كبري بالفيوم

حوادث


تمكنت حملة أمنية كبري شنتها اجهزة المباحث بالفيوم من القبض علي 60 مشتبه فيهم و 5 متهمين بحوزتهم سلاح ناري غير مرخص عبارة عن “فرد خرطوش” والقبض علي 6 من متعاطى المخدرات.

كما أسفرت جهود مديرية أمن الفيوم أيضا عن ضبط 12 قضية آداب بقيادة العقيد ياسر رحيم رئيس مباحث الأداب و24 مخالفة مرور و6 قضايا تموينية وتم تحرير 19 قضية إشغال طريق ، وتم إحالة المخالفات الى النيابة التى تتولي التحقيق مع المتهمين .

كان قد تابع الحملة اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم والعميد محمد الشامي مدير المباحث الجنائية ،والتي أسفرت عن القبض على كل من سلامة 23 سنة عاطل ومسجل شقى خطر وبحوزته سلاح ناري محلي الصنع وطلقات نارية وعدد220 قرص مخدر يقوم بالأتجار فيها .

كما تم ضبط عامل يدعي سعيد 27 سنة مقيم حى الشيخ حسن دائرة قسم الفيوم وبحوزته فرد خرطوش، وفلاح بمركز طاميه وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية ايضا .

وضبط القوة الأمنية أيضا محمود 20 سنة عاطل من حى الصيفية وأحمد 22 سنة عامل من دمو ومعهم أسلحة بيضاء ومحمود 22 سنة من قرية الزاوية ومعه 5 أقراص مخدرة بقصد التعاطي , تحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة التي تتولي التحقيق .