بالفيديو "عكاشة" يودع الملايين.. بالجلابية والرقص علي الحصان

أخبار مصر


بالجلابية والرقص علي الحصان ،ودع توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين ،المصريين من خلال بث برنامج الكلامنجية الذى تقدمه رديفته الإعلامية حياة الدرديرى .

وكان البرنامج الذى رصد عادات وتقاليد عكاشة خلال شهر رمضان ،والأشياء التي يحبها في الشهر الفضيل الي جانب إبراز بعض من حياته القروية وهو يظهره بالرقص علي الحصان الذى يحبه عكاشة دائما في بلدته .

عكاشة الذى بدا في البرنامج وكأنه عمدة قرية بلدته وكبيرها ،علي غرار الافلام المصرية القديمة ،يبدو انه كان لا يعلم انه الظهور الأخير علي قناته قبل وقفها لأجل غير مسمي ،حيث قررت إدارة النايل سات وقفها وذلك عقب صدور قرار المنطقة الإعلامية الحرة التابعة لوزارة الاستثمار بإيقاف القناة عن البث.

وبعد إذاعة برنامج الكلامنجية ،فوجىء المشاهدين بالأمس ان الفراعين تبث أغاني دينية ،ثم في تمام الحادية عشر مساءا يخرج عكاشة ليلقي بيانا علي مسامع المصريين وهو يناشدهم من أجل إنقاذ قناته،والقضاء علي ما سماه هيمنة الإخوان المسلمين علي مفاصل الدولة المصرية ،داعيا المصريين بالثورة عليهم من خلال الجيش الشعبي في كل المحافظات .

عكاشة الفلاح الذى ظهر في الكلامنجية كان اخر مشهد له قبل ان يعلن انه سينسحب من الحياة الإعلامية نهائيا اذا لم يقوم المصريين بالثورة علي الإخوان ،ولكن لا نعرف هل سيظهر عكاشة مرة أخرى علي غرار المستر أكس ،أم ان المرحلة القادمة ستُخفي عكاشة لأنه ليس رجل المرحلة التاريخية الأن ؟