وكيل لجنة التشريع بالشورى مُستاء من إنهيار البنية التحتية بالإسكندرية


أبدى النائب طاهر عبد المحسن وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشوري وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية العدالة ، استياءه من انهيار كافة البنية التحتية بمحافظة الإسكندرية، مؤكداً علي ضرورة عودة الدولة لممارسة دورها الخدمي والرقابي بما يحقق مصالح الشعب ويؤمن حياتهم اليومية.



وأكد وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشوري في طلب عاجل تقدم به نواب الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية خلال الجلس الصباحية لمجلس الشورى والخاصة بالبيانات العاجلة حول مشكلة تكرار انقطاع التيار الكهربائي، أن الإسكندرية تعيش حالة غير مسبوقة من الانهيار في كافة مرافق المحافظة مشيرا الى ان هذا الوضع لم يعد انفلات امنى فقط بل وصل الى مرحلة الانهيار الكامل للمحافظة.



طالب طاهر عبد المحسن بضرورة تشكيل لجنة تقصى الحقائق تضم نواب الشورى السكندريين و عددا من اساتذة كلية الهندسة جامعة الاسكندرية ومندوبين من نقابة المهندسين للوقوف على حقيقة تردى الاوضاع بالكهرباء والمياه والصرف الصحي لمعرفة حقيقة انهيار البنية التحتية التي تعانى منها الاسكندرية وعلاجها بشكل فورى.



واضاف ، ان هناك خطة ممنهجة للتأثير على الناس فهناك بعض الاحياء يتم قطع التيار الكهربائي عنها من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر مساءا، مؤكدا على ان هذا يؤدى الى خلق حالة من السخط لدى الشعب السكندري تجاه الدولة ومؤسساتها ورئيسها وحكومتها.