رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي :قناة الفراعين اتخذت مسار الفتنة والتأليب ..وكان لابد من إغلاقها

أخبار مصر


قال حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أن ما حدث في المدينة بالأمس من تجاوزات ،أصاب كل العاملين فيها بحالة من الحزن والاسي والاسف لكل ما جرى،مشيرا الي أنه لا يعلم لمصلحة من ومن الذى يتجاوز حدوده ضد الإعلاميين في مصر الان .

واكد حامد خلال مداخلة هاتفية ،مع الإعلامي جابر القرموطي فى برنامج مانشيت علي قناة اون تي في مساء اليوم ،أن قوات الامن المركزى الذى يتواجد في محيط المدينة الأن ماهي الا للتأمين فقط وهي جاهزة للتصدى ضد اى محاولة للتخريب ضد المدينة .

وحول القرار الذى اتخذته إدارة النايل سات ضد قناة الفراعين ،أشار حامد أن الإدارة اتخذت قرارا بإغلاق القناة لمدة 6 أسابيع مع التحذير بإغلاقها نهائيا إذاما ماقامت بممارسة التجاوزات مرة أخرة .

وتابع حامد : ان الإدارة حذرت القناة أكثر من مرة إلا انها تجاوزت الحدود الإعلامية والحياد والموضوعية واتخذت مسار الفتنة و التأليب والإثارة وكان لابد إتخاذ أجراء قوى ضدها .

وأكد حامد ان توفيق عكاشة ،معرض للمساءلة القانونية بسبب الإتهامات التي صدرت بحقه ومنها إهانة رئاسة الجمهورية والتأليب والتحريض علي الإنقلاب ضد الدولة ،مشيرا الي ان هذه الإتهامات بعيدة كل البعد عن إتخاذ الإدارة بإغلاق القناة .