الأمن يفض مُشاجرة بالمولوتوف بين قبيلتي العبابدة والجبلاو بسفاجا


تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر برئاسة اللواء مصطفى بدير مدير الأمن من فض مشاجرة نشبت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس بين قبيلتى العبابدة والجبلاو بمدينة سفاجا ، واستخدمت فيها أسطوانات الغاز وزجاجات المولوتوف، تحرر المحضر اللازم، وتم إخطار نيابة سفاجا لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة سفاجا يفيد بوقوع مشاجرة كبيرة بين أفراد من قبيلتى العبابدة والجبلاو، لقيام أحد شباب العبابدة بالتعدى على آخر من قبيلة الجبلاو.

على الفور إنتقل إلى سفاجا كلا من العميد جرير مصطفى مدير إدارة البحث الجنائى والعميد محمد جاد مفتش الأمن العام وقيادات من مديرية الأمن، لمحاولة الصلح بين الطرفين وفض المشاجرة ، وقد نجحوا فى ذلك ، ولم يتبين حتى الآن عدد المصابين من طرفى المشاجرة.

وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة قد نشبت نشبت منذ يومين بين قبيلة الجبلاو والعبابدة بمدينة سفاجا بسبب قيام شابين من قبيلة العبابدة بضرب شاب من الجبلاو وفرا هاربين بواسطة دراجة نارية، فذهب الآخر واستعان بأنصاره، واستخدم الطرفان زجاجات المولوتوف وأصيب شخص من قبيلة العبابدة بحروق نتيجة إلقاء زجاجة المولوتوف عليه من القبيلة الثانية، وتم نقله إلى مستشفى الغردقة العام.