تفاصيل مكالمة نيشان لـ محمد فوده وغاده عبد الرازق في "مكة"


قام الاعلامي نيشان مقدم برنامج أنا والعسل خلال الساعات القليلة الماضية باجراء اتصال هاتفي بالإعلامي محمد فودة زوج غادة عبدالرازق، وفوجئ نيشان بتواجد فودة بصحبة غادة في مدينة مكة المكرمة حيث يقومان بأداء مناسك عمرة رمضان.

فودة رحب بحرارة شديدة باتصال نيشان، وشكره على استضافة غادة في برنامجه أنا والعسل ، مؤكداً له أن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً في مصر منذ انطلاقته، وأن معظم الجمهور المصري يتابعه منذ الليلة الأولى، كما أكد فودة، أن إطلالة غادة في هذا البرنامج، والأسلوب الرائع الذي حاورها من خلاله نيشان، والكلام الذي قالته، كان السبب الرئيس في إعادة العلاقة بينهما أكثر دفئا نظرا لارتياح غاده بالفضفضة خلال الحلقة ، مؤكداً أنهما يعيشان أجمل لحظات حياتهما .

وتحدث نيشان أيضاً مع الفنانة غادة عبدالرازق، حيث بارك لها قيامها بمناسك العمرة، وشكرته من أعماق قلبها على اتصالها بهما واطمئنانه عليهما، فيما قال له محمد فودة في نهاية الاتصال بأنه وغادة سيزوران لبنان قريباً، وحرص على التأكيد على نيشان أن يتناولوا وجبة السحور معاً، كما طلب منه التفكير جدياً في قضاء أيام عيد الفطر السعيد في القاهرة، ليلمس بنفسه النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه خلال هذا الشهر الفضيل عبر برنامجه المميز.

ولكن نظرا نظرا لحالة الحداد والحزن العام بسبب الهجوم الإرهابى الغاشم الذى أودى بحياة عدد من جنودنا المصريين الأبرار على الحدود المصرية الإسرائيلية اعتذرت غادة عبد الرازق عن التوجه الي بيروت حيث كان من المقرر أن يتم تكريمها خلال الحفل السنوى الذى تقيمه مجموعة قنوات mbc احتفالا بنجوم الأعمال الدرامية التى تعرض على شاشتها والتى من بينها مسلسل مع سبق الإصرار لغادة عبد الرازق.

وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد حصلت على لقب أفضل ممثلة فى الاستفتاء الذى أجرته القناة منذ أيام عن دورها فى مسلسل مع سبق الإصرار.

و فى تصريحات خاصة نفى الإعلامى محمد فودة إجراءه أية حوارات صحفية أو مقابلات تليفزيونية ذكر فيها أسم الأمير الوليد بن طلال خاصة بعد ما نسبت له تصريحات غير صحيحة فى إحدى المجلات الخليجية الكبيرة