نيابة الخليفة تطلب تحريات المباحث حول حادث إصابة موظف أمن مقر الاخوان بطلق ناري مجهول

حوادث


أمرت نيابة الخليفة باشراف المستشار طارق ابو زيد المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة بسرعة تحريات المباحث لتمشيط منطقة المقطم بعد أنأصيب موظف بالمقر الدائم لمكتب الارشاد لجماعة الاخوان المسلمين بالمقطم بطلق ناري اثناء تناوله الفطار مع اثنين من زملاءه في الحديقة الخلفيه للمقر .. وطلبت النيابة من المباحث معرفه مصدر الطلقه المجهوله واحاله المجني للطب الشرعي لبيان سبب الاصابة ..

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها معتز مجاهد رئيس نيابة الخليفة ان الموظف يدعي أحمد عبد العال موظف أمن بمقر الاخوان فوجئ اثناء تناوله الفطار مع زملاءه بنزيف في ذراعه ، فتوجه لمستشفي المقطم العام ليتبين انه مصاب بطلق آلي ..

وقال موظف الامن في تحقيقات النيابة انه لم يري من أطلق النار عليه كما انه لم يسمع صوت اطلاق النيران مما يدل ان السلاح الذي اطلق منه الرصاصه كان كاتم للصوت، موضحا انه كان يجلس في الحديقة الخلفية للمقر لتناول الفطار مع زملاءه الا انه شعر بالم في ذراعة ووجد نزيف علي قميصه .

ونفي المجني عليه وجود خصومه مع احد ولم يوجه اتهامات لاي شخص ، كما انه نفي وجود اي محاولات لاقتحام مقر الاخوان ، الا انه اشار بان هناك بعض القنوات الفضائية تحاول حشد الرأي العام لاقتحام مقر الاخوان المسلمين واشعال النيران فيها .