محافظة أسيوط تلغي المظاهر الاحتفالية حدادا على شهداء سيناء


أدان اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أحداث سيناء التي وقعت مساء أمس وراح ضحيتها مجموعة من شباب مصر البواسل الذين كانوا يؤدون واجبهم في حراسة حدود الوطن.

وطالب محافظ أسيوط بسرعة الكشف عن الجناة ومعاقبتهم وتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية الحادث الغادر بأرض سيناء متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وقال محافظ أسيوط أن المحافظة قامت بإلغاء جميع المظاهر الاحتفالية والليالي الرمضانية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة والثقافة بالتنسيق مع المحافظة وذلك حدادا علي أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة ضحية أحداث سيناء.

وفي ذات السياق أصدرت مديرية الأوقاف بأسيوط بيانا حمل عنوان صبرا جنودنا البواسل فان موعدكم الجنة استنكرت فيه الحاد الإرهابي الأثيم الذي وقع برفح وراح ضحيته جنودنا البواسل الذين يقفون على الثغور مرابطين وقال البيان أن ما يزيدنا ألما أن هذا الحادث كان في وقت الإفطار وفيه انتهاك لحرمات وشعائر المسلمين والإسلام بريء من ذلك وندعو الشعب المصري الذي هو في رباط إلى يوم الدين أن يعتصموا بحبل الله جميعا وان يوحدوا صفوفهم وان يقفوا خلف جيشهم ويتصدوا لكل من يحاول أن ينال من امن الوطن ويروع الأمنيين والأئمة والدعاة مع الجنود البواسل قلوبا ودعاءا وهم على أهبة الاستعداد لان يلبوا نداء الوطن في أي وقت وختم البيان بالدعاء للشهداء بان يلهم ذويهم الصبر.