رزان مغربي : ظلمت نفسي بالصدق والبساطة ولست ضحية


قالت رزان مغربي في اول ظهور لها مع نيشان ضمن حلقة في برنامج (أنا والعسل) إنها لا ينبغي القول بأنها ضحية ولكني ظلمت نفسي بالصدق والبساطة مشيرة إلى أنها توجه إعتذاراً لأبيها عن الأخطاء التي يقوم بتعظيمها الآخرين من الجماهير والمنافسين في عالم الفن.

ووجهت الفنانة رزان مغربي الشكر لوالدتها وأبيها ولأخيها بسبب تشجيعها على العمل في المجال الفني والإعلامي مؤكدة أنهما قالوا نعرف كيف ربيناك ولا يهمنا حديث الآخرين وأكدت رزان على ثقتها بنفسها وحبها للمزاح والضحك والرضى عن النفس.

وأضافت أنها تتعامل على طبيعتها حيث قالت لنيشان ما تراه مني هذه هي حقيقتي وأتمي الا أخسر روحي ونفسي ومزحت قائلة أنا لابسة فستان أبيض لأني عروس نافية أن تكون تعلمت من والدتها جميع تفاصيل الحياة لكنها تعلمت من الحياة وحدها.

وأرجعت رزان مغربي سر نجاحها إلى الإيمان والشغف بالنجاح مهما كانت مهمته العملية صعبة موضحة أن الجماهير ممكن تختلق مشكلة أو فضيحة من مفيش والله يسامح الناس اللي بتفسر غلط لأن أنا مبسوطة ومتصالحة مع نفسي .

ورفضت رزان مغربي أن يسئ أحد للبنان قائلة سأجتهد و انجح ولن أسمح لأحد أن يخرب علاقتي ببلدي لبنان مضيفة لم أحصل على جوائز في مصر أو لبنان وبزعل لأني بحب أوي البلدين دول .

وعن حياتها الشخصية قالت رزان أنا فتاة من عائلة ومهما ابتعدت سوف اعود مرة أخري لأصولي وللشجرة التي نبت منها مهما بقي اتجنن واتدلعت وكدة يعني ..وخاتم الحاجة مرام جدتي لا أعلم كيف وصلتوا لهذه الأشياء .