عائلة سيتروين DS تصل إلى السوق المصرية


وصلت العلامة الفرنسية العريقة سيتروين DS إلى السوق المصرية سيتروين تتمتع بتاريخ طويل يمتد إلى أكثر من 90 عاما من الابتكار، استطاعت خلالها أن توسع نطاق منتجاتها وطورت فئة متميزة جديدة لإضافتها إلى جانب مجموعتها الرئيسية DS وتجسيدا للابتكار والدراية والذوق والتكنولوجيا وضعت مجموعة DS مفهوما جديدا لمستقبل صناعة السيارات، مستوحى من التراث التى تحمله سيتروين فى حمضها النووى الملىء بالابتكار والتميز، وهذه السيارة فريدة من نوعها حيث تتخلى عن الصرامة التى تتميز بها السيارات الفخمة وتقوم باتباع نهج معاصر جديد لصناعة أفضل السيارات.

لتشمل مجموعة سيتروين DS3 و DS4 حيث تقف مجموعة DS منفردة بإبداعها وموجهة تركيزها نحو السائقين الذين يبحثون عن أقوى الخيارات فى الذوق والتصميم وإحساس القيادة والأناقة.

أما بالنسبة لأحدث إضافة لمجموعة الـ سيتروين فإن فئة DS5هى بمثابة مرحلة جديدة لتطوير مجموعة ال DS والتى تنص صراحة على إختلافها، وهذا الموديل الجديد المبتكر يتلاءم تماما مع العلامة التجارية للمجموعة وهى تكنولوجيا مبتكرة وتلخص مزايا المجموعة من جرأة فى الذوق والتصميم والإحساس بالأناقة وهى سيارة مليئة بالمفاجأت بطلتها الرائعة التى توضح الذوق الرفيع ومهارة التصميم والتكنولوجيا العالية وأدائها وروحها فى القيادة.

وتطل سيارة الـ DS5 بطلة جريئة وذوق مستوحى بتصميمها المنحوت بمهارة المعبر عن أفضل الخبرات فى سيتروين. وتتميز هذه السيارة باستخدام أفضل انواع الجلود ومواد الألومنيوم مع مقاعد بفرش أنيق يجسد رفاهية الذوق الفرنسى. تظهر فئة DS5 بشكل غير عادى وخلاب وساحر بطريقة طبيعية.

ومع تصميم سيتروين فئة DS5 الذكى يجتمع بذكاء التصميم الأخاذ لجسم السيارة مع مساحة داخلية واسعة وبهذه المواصفات تصبح السيارة بعيدة عن المألوف والتقليدى جامعة بين الأصالة ومميزات الاستخدام التى يبحث عنها السائق فى القيادة من رفاهية فى القيادة.

سيتروين الجديدة فئة DS5 تبين أكثر ميزات تكنولوجيا سيتروين المشهورة بها حيث تتضمن خاصية التحكم الذكى فى الإطارات والجيل الجديد من نظام التحكم بالفرامل على الطرق المنزلقة ABS وتصميم داخلى أنيق لقمرة القيادة والسقف وفرامل الركن الإلكترونية إضافة الى لوحة إلكترونية توضح السرعة وضبط الملاحة HUD وكاميرا للركن الخلفى.

بعد سيتروين DS3 و DS4 تقدم فئة DS5 محرك ديناميكى بقيادة سلسة وهادئة على طول الطريق بغض النظر عن ظروف الطريق. و فيها سيشعر قائد السيارة بقيادة سلسة لدرجة سيخيل له أن عجلات القيادة بين يديه وسوف يشعر بالرغبة فى إستضافة أخرين لمشاركته هذه التجربة المذهلة مع قمرة للقيادة مستوحاه تجمع بين الخيال والواقع.

مجموعة DS تضم الأن فئة الـ DS3 و DS4 وحاليا الـ DS5 حيث يتم إنتاجهم بفرنسا ومتوفرة الأن فى السوق المصرية .