"ستايل بورشه" تفوز باللقب الفخري "النقطة الحمراء"


فاز فريق تصميم Style Porsche بجائزة النقطة الحمراء (فريق التصميم لعام 2012) Red Dot: design team of the year 2012 تقديرًا لأدائه الممتاز والشامل في نطاق التصميم وقد حرص مدير قسم التصميم مايكل ماور وفريقه الذي يتألف من 80 مصممًا، على تعزيز هوية بورشه عبر طرازات الشركة كافة منذ عام 2004، ونجح فريق التصميم مع الجيل الجديد من بورشه 911 Carrera في الارتقاء بقصة نجاح 911 التي يبلغ عمرها حوالي الخمسين عامًا. لهذا السبب حصلت هذه الأيقونة التصميمية على جائزة النقطة الحمراء: Red Dot: best of the best 2012 هذا العام.

وقال مايكل ماور مدير ستايل بورشه : إن فوزنا بهاتين الجائزتين المرموقتين هذا العام يشعرنا بفخر واعتزاز لي ولفريقي، ويجسد نجاحنا في اتباع فلسفة التصميم الصحيحة، ولقد استطعنا من خلال عملنا الدؤوب ضمان تميز طرازات بورشه وتألقها على مدى عدة عقود من الزمن، بدءًا من طراز 911 ووصولًا إلى Cayenne. ، وأضاف: ترتكز جودة تصاميمنا على قيم علامتنا التجارية، وهي التقاليد والابتكار والأداء الرياضي والعملية أثناء الاستخدام اليومي، وإن هذه التوليفة المميزة بالتناغم مع الاعتقاد الراسخ بأن التصميم الجيد يجب أن يكون صادقًا وعمليًّا وخالدًا، يشكل الركيزة الرئيسية للغة بورشه التصميمية المعهودة .

كما شرح الدكتور بيتر زيك مُبتكر جائزة تصميم النقطة الحمراء ورئيسها التنفيذي، السبب وراء منح ستايل بورشه هذا اللقب الفخري خلافًا لأي سيارة رياضية أخرى، أو بالأحرى خلافًا لأي سيارة على الإطلاق، تجمع بورشه 911 بين عنصري التقاليد والابتكار في آن واحد، وهي متألقة للغاية ومتناغمة بشكل مدهش ، وقد أبدى إعجابه بقدرة فريق ستايل بورشه على التوصل إلى هذا التوازن المثالي، لتكون النتيجة هوية قوية وعميقة لمنتجات الشركة.

ولم تنحصر إنجازات بورشه الرائعة بطراز 911، فحسب بل تخطتها لتشمل التقديم الناجح بشكل استثنائي للجيلين الجديدين من Boxster وCayenne، إضافة إلى طرح طراز Panamera المذهل.