النجمى : نستبشر خيرا بحكومة "قنديل" و"جمال الدين" كفاءة أمنية

أخبار مصر


قال مصطفى يونس النجمى المتحدث الرسمى للاتحاد العام للثورة ,والذى يمثل 18 ائتلافا وحركة ثورية ,ان الاتحاد العام بجميع ائتلافاته الثورية يستبشر خيرا بحكومة الدكتور هشام قنديل بعد الاعلان عن الأسماء المكلفة بتولى الحقائب الوزارية .

وأعرب النجمى عن تفاؤله فى قدرة الحكومة الجديدة فى تجاوز الازمات التى تمر بها البلاد ,مشيرا الى ان افضل ما تلقاه الاتحاد نبأ تولى اللواء احمد جمال الدين حقيبة الداخلية لما يتمتع به من حب شعبى وثورى بين عدد كبير من الحركات الثورية .

وقال النجمى ان جمال الدين لديه تاريخ امنى مشرف منذ ان كان مديرا لامن اسيوط وتصريحاته الاخيرة حول القضاء على البلطجة والانفلات الامنى لاقت ترحيبا كبيرا فى الشارع المصرى.

ومن جانبه اعرب ضياء عبد العزيز عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد العام على ضرورة التأنى على حكومة قنديل لحين القيام بعملها بصورة رسمية حتى يمكننا التقييم لها كمواطنين ,مطالبا الجميع بعدم الحكم عليها مسبقا .

وأشار الى ان حكومة قنديل بها كفاءات قوية يمكنها العبور من هذه المرحلة امثال اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية واسامة صالح وزير الاستثمار والدكتور طارق وفيق وزير الاسكان وعبد القوى خليفة للمرافق وغيرهم من الشخصيات الوطنية .