شيرى عادل تهدد صلاح فياض بالقتل فى " رقم مجهول "



تشهد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل رقم مجهول قيام دينا شيرى عادل بالذهاب الي مكتب صلاح فياض لتهديده بالقتل بسب ارسال مخدرات الي منزلها علي شكل طرد صغير ، كما تلقي الشرطة القبض عليها والذهاب الي القسم لتحرير محضر بالواقعة كما يتنازل فياض عن المحضر بعد تدخل علي يوسف الشريف وياسين بدرى محمود الجندى .

ويبدأ ياسين بدوي محمود الجندي العمل في قضية خالد الصيرفي ويجتمع بفريق العمل، ويبدي كل من تيسير رامز أمير وغادة مهارة وذكاء في تعليقاتهما على القضية، ما جعل ياسين يأمر بتعيينهما بالمكتب. ويغضب سامي إدوارد من التقارب بين غادة وتيسير، ما جعله يذهب إلى خطيبته إلهام ويخبرها أن هناك محامية شابة زميلته تقترب منه، وربما تخطفه من يدها، وينصحها بضرورة أن تقنع تيسير بترك مكتب ياسين بدوي.

رقم مجهول بطولة يوسف الشريف، شيرى عادل ، محمود الجندى ، رامز امير ، تأليف عمرو سمير عاطف ، وإخراج أحمد نادر جلال ، وتدور حلقات المسلسل في سياق حلقات متصلة، يظهر من خلالها علي الذي سيدخل في دوامة من الصراعات، من خلال مكالمة تلفونية؛ اتصال هاتفي واحد من رقمٍ مجهول ستضع هذا المحامي الشاب في مواجهة مع مبادئه الصارمة وأخلاق مهنته وأفكاره عن الشرف والأمانة، وسوف ترتكب جرائم لم يخطر بباله أن تحدث.