عفيفى للرئيس: حساباتك خاطئة ولن تستطيع أن تلعب علي كل الحبال

أخبار مصر


حذر العقيد عمر عفيفي، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية من الكذب على الشعب المصرى، وذلك خلال رسالة وجهها الى الرئيس مرسى.

وقال عفيفي فى رسالته عبر صفحته على موقع التواصل فيس بوك : المسلم لا يكذب يا دكتور مرسي خاصة أن كان علي شعب حملك الأمانة، فما يحدث منك حاليا هو خيانة الأمانة، بل إنه يصدم في وعودك، التي أصبحت مرض عضال قد يؤدي بالبلاد إلي منعطفات خطيرة نحن في غني عنها .

وأضاف عفيفي: لقد حذرتك يا سيادة الرئيس في مكالمتي التليفونية معك من أن الأمريكان لا يسترون علي أحد بل هم أول من يفضحونه لأن الكذب عندهم جريمة كبري خاصة من السياسيين .

وتابع عفيفى موجها كلمته للرئيس: المشكلة الكبري إنك لن تستطيع أن تفي بتعهداتك ببيع جزء من سيناء بمبلغ 200 مليون دولار لأهل غزة وبالتالي ستفقد مصداقيتك مع من أجلسوك علي الكرسي وسوف يفضحونك أيضا .

وأوضح العقيد أنت مخطئ لأنك تريد أن تقدم ثمن لكن في الخفاء وتريد أن تكون البطل المغوار حامي حمي الإسلام والفضيلة أمام الشعب، أقول لك إن هذا مستحيل ومن رابع المستحيلات وإنك تفقد كل يوم الكثير .

وعلق عفيفى على تصدير مرسى الغاز والكهرباء لإسرائيل في الخفاء فى الوقت الذى يعاني الشعب الأمرين من نقص الكهرباء والغاز، قائلا: مبارك كان يمتلك شجاعة الإعلان وأنت تعمل في الخفاء .

واختتم عفيفي كلامه تذكر عندما قلت لك راجع حساباتك مع الأمريكان فكان ردك إحنا عندنا حساباتنا وصدقني أقول لك حساباتك خاطئة وإنك لن تستطيع أن تلعب علي كل الحبال، وها أنت تقع في مصيبة جديدة ستفقدك الاحترام ليس داخليا فقط بل في أعين شباب جماعة الإخوان الذين سهروا الليالي من أجل وصولك للسلطة بل في أعين العالم الدولي