عفيفي يفضح مرسي ..وينصح بتناول اوميجا 3 لتقليل الكذب

أخبار مصر


أكد العقيد عمر عفيفي خلال رسالة الى الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المنتخب قائلا المسلم لا يكذب يا دكتور مرسي العياط ، والكذب كبيرة من الكبائر وخاصة ان كان علي شعب حملك الأمانة ، فما يحدث منك حاليا هو خيانة الامانة لهذا الشعب الذي وثق في ذقنك البيضاء التي توسم فيها مخافة الله والصدق ، بل انه يصدم في وعودك الكاذبه المتتالية ، التي اصبحت مرض عضال قد يؤدي بالبلاد الي منعطفات خطيرة نحن في غني عنها .

وتابع عفيفي مذكرا مرسي : وقد حذرتك يا سيادة الرئيس في مكالمتي التليفونية معك من ان الامريكان لا يسترون علي احد بل هم اول من يفضحونه لأن الكذب عندهم جريمه كبري وخاصة من السياسيين ، مؤكدا فانت مخطئ يا سيادة الرئيس لأنك تريد ان تقدم ثمن ولكن في الخفاء وتريد ان تكون البطل المغوار حامي حمي الاسلام والفضيلة امام الشعب ، اقول لك ان هذا مستحيل ومن رابع المستحيلات وانك تفقد كل يوم الكثير .

وأضاف عفيفي خلاله صفحته على الفيس بوك : وتذكر عندما قلت لك راجع حساباتك مع الامريكان فكان ردك ( احنا عندنا حساباتنا ) وصدقني اقول لك حساباتك خاطئه يا سيادة الرئيس وانك لن تستطيع ان تلعب علي كل الحبال ، وها انت تقع في مصيبة جديدة ستفقدك الاحترام ليس داخليا فقط بل في اعين شباب جماعة الاخوان الذين سهروا الليالي من اجل وصولك للسلطة بل وفي اعين العالم الدولي . ، مستطردا : تعلم اني لست من مؤيديك ولا انصحك لاني من اتباعك ولكن غيرتي علي سمعة مصر هي ما تدفعني ، لانك اصبحت حاليا تمثل مصر ولا ارضى ان يكون رئيسها كاذبا او يفقد مصداقيته امام العالم .

وتابع مذكرا : واذكرك بفضيحة تصديرك الغاز والكهرباء لاسرائيل في الخفاء ولكن الله اراد ان يكشفك امام الشعب الذي يعاني الامرين من نقص الكهرباء والغاز وتأكيدا انك لا تفرق كثيرا عن مبارك بل ان مبارك كان يمتلك شجاعة الاعلان وانت تعمل في الخفاء .

وأضاف : اذكرك انك بتصرفاتك الطائشة تضطر للتراجع المذل المهين كما تراجعت في موقفك من اعادة برلمان منحل ، اما هذه المرة ستضطر للتراجع ايضا المهين ولن تسعفك الحيل الرخيصة ( انك لم تكن تعلم ، ان موظف اخطأ ، ان السفير المصري في تل ابيب ورطك ) صدقني الاعتراف الصريح افضل بكثير لانه بسهوله سيعرضون رقم الفاكس الصادر منه الخطاب وستكون كارثة .

وتابع متهكما على مرض مرسي على حد تعبيره : اعلم ان من اعراض ادوية التشنجات العصبية انها تؤثر علي التركيز والذاكرة والقدرة علي تحمل الصدمات وربما تتسبب في هلاوس سمعية وبصرية لكن العلم تقدم وهناك ادوية حديثة ليست لها نفس المضاعفات وانصحك بالاكثار من تناول اوميجا 3 ربما تنقذك من داء التشنجات والكذب المتواصل الذي قد يزج بالبلاد لمنعطفات خطيره نحن في غني عنها ويمكن ان ارسل لك علبتين منها ليس حبا فيك ولكن حفاظا علي سمعة مصر . اما المشكلة الكبري انك لن تستطيع ان تفي بتعهداتك ببيع جزء من سيناء بمبلغ 200 مليون دولار لاهل غزة وبالتالي ستفقد مصداقيتك مع من اجلسوك علي الكرسي وسوف يفضحونك ايضا .

كما اريد ان اذكر مندوبك ان اي مكان يتم فيه المفاوضات يكون مسجل بالصوت والصورة وهذا ا ب في علم السياسة وبالتالي ستكون في موقف لاتحسد عليه

وأختتم عفيفي : لذا ارجوك ان تستغل فرصة الشهر الكريم وان تعلن توبتك عن داء الكذب لان المسلم لا يكذب يا سيادة الرئيس .