مادونا تتهم "شبيحة" بتخريب حفلها


اتهمت نجمة الروك العالمية مادونا بلطجية أو شبيحة بمحاولة تخريب الحفل الذي أقامته يوم 26 يوليو على مسرح الأوليمبيا في باريس، وأكدت أنها لن تسمح لهؤلاء النيل من فرحة معجبيها.

وكان عدد من الحاضرين قاموا بإطلاق مسبات وإلقاء زجاجات بلاستيكية تجاه المسرح في ختام الحفل، الذي لم يستمر سوى 45 دقيقة.

للأسف، بعد نهاية الحفل وبعد أن غادرت المسرح، قام بعض البلطجية، الذين لا ينتمون لمعجبي، بالتدافع نحو المسرح وألقوا زجاجات بلاستيكية مدعين أنهم من معجبي ، طبقا لما قالته مادونا على موقعها الإلكتروني الرسمي.

وانتقدت النجمة أن الصحافة لم تركز إلا على هذا وليس على الجانب السعيد للسهرة ، لكنها أكدت أنها لن تسمح لشيء أن يسلبني ، أنا أو المعجبين بي، أو يفسد لنا هذه السهرة المتميزة .

أما موقع تي إم زي TMZ الأميركي المختص بنشر أخبار نجوم الفن والمجتمع، فنقل أن من قاموا بسب النجمة حملوا لافتات معدة مسبقا لمساندة مارين لوبن ، رئيسة حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف والتي رفعت دعوى ضد مادونا لإظهار صورة لوبن خلال عروض سابقة وعليها الصليب المعقوف علامة النازية.

وكانت مادونا أغضبت جمهورها الفرنسي بسبب قصر حفلها الذي لم تتجاوز مدته 45 دقيقة أمضت منها عشر دقائق في التحدث إلى الجمهور عن فرنسا أرض التسامح ، بينما تأخرت في الظهور على المسرح لمدة ساعتين عن الموعد المحدد لبدء الحفل.

وطالب العديد من الحضور استرداد قيمة التذاكر التي تراوحت ما بين 90 و260 يورو.