النيابة تستمع لخطيب فتاة السويس المخطوفة .. ومدير الامن : الحادث مجرد خلاف عائلى


استمرت النيابة العامة بالسويس تحقيقاتها في قضية قيام أعراب مسلحين بأختطاف فتاة من منطقة الأيمان السكنية بالسويس وأصابة خطيبها بطلق ناري، أنتقاما من شقيق الفتاة المخطوفة الذي تزوج من أحدي الفتيات التي تنتمي لأحدي القبائل البدوية بالسويس.

حيث قال كريم حسين خطيب الفتاة المصاب بطلق ناري، أمام النيابة غير مصدق لما يحدث فالقيادات الأمنية بمديرية أمن السويس قالت لي أنها سوف توسط شيوخ القبائل لأعادة خطيبتي التي خطفت أمام عيني بعد قيام المسلحين بأطلاق رصاصاتهم علي قدمي، بالرغم من أنه من المفترض أن تقوم أجهزة الأمن بتفعيل القانون وتقوم بالقبض علي المتهمين بخطف المواطنين بأستخدام الأسلحة النارية.

مضيفا لا نعلم ماذا نفعل، فقد قمنا بأرسال أستغاثات لوزير الداخلية من أجل تفعيل القانون وأعادة خطيبتي التي تم خطفها، ولكن لا أحد يفعل شئ وينتظرون فقط أن يقوم شيخ من شيوخ القبائل بالتوسط لهم فهل هذا هو القانون وهل هذا هو دور رجال وزارة الداخلية لتفعيل القانون والقبض علي المجرمين .

و فى نفس السياق، قال اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس رجال الشرطة يبذلون قصاري جهدهم من أجل إعادة الفتاة التي حررت أسرتها محضر بقسم شرطة الأربعين بأختطافها من منطقة الأيمان السكنية، وأنه تم تحديد مكان الفتاة حاليا .

مضيفا قضية الفتاة ليست أكثر من خلافات عائلية وهذا ما توصلت اليه تحريات المباحث بشأن القضية، ونحن نؤكد أننا سنقوم بأعادة الفتاة الي اسرتها خلال الساعات القادمة لأنه ليس من المقبول ما حدث .

يذكر ان مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من محمود دياب موظف بهيئة قناة السويس بقيام أشخاص باختطاف نجلتة مروة 25 عام من داخل احد الشوارع الرئيسية بمنطقة الأيمان السكنية التابعة لحي الأربعين، وأن الخاطفين قاموا بإصابة كريم حسين خطيب أبنته بطلق ناري بالقدم وحرر محضر بالواقعة رقم 49 جنايات قسم شرطة الأربعين.