كاثرين جاكسون مستعدة لمشاركة الوصاية على احفادها الثلاثة مع ابن عمهم


قالت كاثرين جاكسون، والدة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، إنها مستعدة لمشاركة الوصاية على أحفادها الثلاثة مع ابن عمهم تي جاي الذي عيّن وصياً مؤقتاً عليهم بعدما أشيع عن أنها محتجزة رغماً عن إرادتها في أريزونا.

وقال بيري ساندرز محامي كاثرين , انها وتي جاي سيتقدمان بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأولاد الثلاثة بالأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يتم قبول طلبهما هذا.

وذكر بيري ان هذا الأمر “سيعكس قانونياً كيف غالباً ما تتشارك السيدة جاكسون وتي جاي مسؤوليات تربية الأولاد منذ وفاة والدهم مايكل جاكسون المأساوية”.

وأكد ان هذا الاتفاق أتى بناء على طلب من الأولاد الثلاثة برينس وباريس وبلانكيت.

وكانت الجدة (82 سنة) أعلنت بوقت سابق أنها مدمّرة كلياً بسبب تجريدها من الوصاية القانونية على أحفادها الثلاثة، نافية ما أشيع عن أنها محتجزة رغماً عن إرادتها في أريزونا وأكدت أنها عائدة إلى لوس أنجلس للاجتماع بهم مجدداً.

وعينت المحكمة العليا في لوس أنجلس تي جاي جاكسون ابن تيتو، شقيق ملك البوب الأميركي الراحل وصياً مؤقتاً، بناء على ادعاءات أن أولاد كاثرين جاكسون يحتجزونها رغماً عنها ويمنعونها من لعب دور الوصي.

وكانت كاثرين اتصلت بالشرطة مؤكدة انها بخير وليست معرضة لأي خطر، وذلك إثر بدء التحقيق حول مكان تواجدها بعدما قال أحفادها انهم لم يتمكنوا من الاتصال بها طوال أسبوع كامل.

وتعيش عائلة النجم الراحل أزمة منذ رحيله عام 2009 عن عمر ناهز الخمسين عاماً، حيث تقوم الخلافات بشكل خاص بين كاثرين الوصية القانونية على أحفادها، وعدد من أولادها ومستشاريها حول الشؤون المالية والقانونية.