أبو حامد: الجماعات الدينية التي تتاجر بالدين هى احتلال لمصر من الداخل

أخبار مصر


قال محمد أبو حامد النائب البرلماني السابق: أن الثورة الحقيقية هي التي ستقوم إن شاء الله ضد جماعة الإخوان المحظورة، وغيرها من الجماعات الدينية التي تتاجر بالدين، فهي ثورة ضد احتلال، ولكنه احتلال من الداخل .


وأضاف أبوحامد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : «من يهدد الهوية المصرية فهو محتل، ومن يهدد الأمن القومي فهو محتل، ومن يميز بين أبناء الشعب المصري فهو محتل، ومن يهدر موارد الدولة لصالح الغير فهو محتل، ثورة ضد احتلال التنظيم الدولي لجماعة الإخوان مصر».


جاء ذلك عقب إعلان أبو حامد خلال الأيام الماضية رفضه ما سماه سرقة موارد مصر ، ورافضًا كذلك زيارة قيادات حماس لمصر، ومنهم إسماعيل هنية الذي يزور البلاد، الخميس، معتبرا أن حركة حماس كان لها دور في اقتحام السجون خلال الثورة.


حيث قال أبو حامد في وقت سابق عبر حسابه على تويتر : الآن نجمع أدلة حول منح مزايا استثنائية من موارد الشعب المصري لحماس وقطاع غزة، وكذلك السماح للفلسطينيين بشراء أراضٍ في سيناء .


وأكد: إذا ثبت بالأدلة منح مزايا استثنائية من موارد مصر لقطاع غزة والسماح لهم بشراء أراضٍ في سيناء، سأرفع دعوى قضائية ضد الرئيس بتهمة الخيانة العظمى .