هروب "عمرو سعد" من الكنسية بعد اكتشاف أمره بأنه مسلم


تتصاعد الأحداث داخل مسلسل خرم إبرة في الحلقة السابعة حيث يهرب سعيد البرنس عمر سعد من الكنسية التي يقيم فيها بعدما اكتشفوا بنه مسلم ، كما تكشف عنايات عن سر علاقتها بعماد من خلال المقابلة لها في كازينو كما تقنع عنايات عزة بالذهاب معها إلى فرح إحدى بنات الحارة وترجتها أن ترقص معللة ذلك أن كل الموجودات نساء، ثم صورتها عنايات بالهاتف وذهبت بالفيديو إلى السيبر لتنشرها وتفضحها. عبد الله ابن عواطف شاهد فيديو عزة وبدأت تحلو في عينيه. وبدأت عزة في التفكير بعماد حتى إنها اعترفت بنسيانها للبرنس مع مرور الوقت وتعلقها يوما بعد يوم بحب عماد.

في حين أن البرنس وجد عملا في إحدى محطات الوقود التي أصبح صاحبها معجبا به لجديته في العمل، تعرف البرنس خلال عمله على امرأة لبنانية، لتكون هي بعد ذلك حلقة الوصل بين البرنس وصاحب العمل.

جليلة هالة فاخر لا تزال تعافر مع الحياة في ظل الظروف التي تعانيها بعد فقدانها الأمل في رجوع ابنها، في الوقت نفسه انتظر عبد الله عزة في مدخل البيت التي تعيش فيه وحاول أن يحتضنها فصرخت وخرجت إلى الحارة وضحته بين أهلها، فقام عبد الله بكشف أمرها ونشر الفيديو ليراه كل أهال الحارة ، وتنتهي أحداث الحلقة بتوبيخ أم عبد الله له وسط أهالي الحارة لقيامه بفضح عزة عن طريق الفيديو الذي نشره لها.

خرم إبرة بطولة عمر سعد، سوسن بدر، ھالة فاخر ،أحمد راتب ، حسام داغر ، أحمد صيام ، محسن منصور ، حسام شعبان ، رحاب الجمل ، تأليف حسان دهشان ، وإخراج إبراهيم فخر .

تدور أحداث المسلسل حول تقبل الإنسان فكرة تواجده ومصيره والواقع الذي ولد فيه من خلال قصة سعيد الذي يحاول التغلب على مشاكله ، وتدور أحداثه حول شاب يعمل ميكانيكي ويحلم بالثراء من دون مجهود، فيهجر المهنة التي لا ترضى طموحاته ويحاول تحقيق أحلامه باختراق حياة الأثرياء، وتتوالى سقطاته حتى يسافر أوروبا لتحقيق أحلامه هناك.