يسرا تبحث عن عمل فى "شربات لوز"


تبحث شربات ضمن أحداث الحلقة السادسة عن عمل لكي تساعد أسرتها ، حيث توجهت إلي الاتيلية الخاص بحكيمو سمير غانم لكي تبحث عن عمل ، فتقابل ياسين ابن شقيقة حكيمو فتطلب منه أن تعمل في الاتيلية .

كما توجه شربات النصح لموجة عايدة رياض بمعاملة صناديلي سامي مغاورى كأخ لها وليس حبيب ، كما يخيل في ذهن موجة ، حيث تبدأ موجه في تنفيذ نصائح شربات مما يجعل صناديلى يدرك أن هذه التصرفات والنصائح من قبل شربات وأن موجه لم تفعل ذلك بمفردها.

وتطلب يمني إنجى المقدم من حاتم الجلوس مع الشخص الذى يريد أن يتزوجها وهنا يعترف لها حاتم بأنه منذ لحظة سماعه نبأ زواجها وهو يشعر بحالة من الضيق والتخبط في التفكير وأنه غير قادر على اتخاذ القرار في ذلك الموضوع.

كما يذهب سيف محمد شاهين زوج شقيقة رشا صبا مبارك إليها ويعرض عليها الصداقة ويؤكد لها أنه على استعداد ليكون مقربا منها، وهو ما ترفضه رشا، وتروى يمنى لرشا قصة زواج سيف من شقيقتها وأن حيكمو سمير غانم هو من قدم المهر والشبكة له حتى يتزوج ابنته بسبب كثرة مشاكلها مع الرجال.

وتنتهى أحداث الحلقة بمواجهة بين نادية ريهام حجاج ابنة حكيمو، وبين الرجل الذي تزوجته سرا وتكشف له نادية أنها تعلم كافة علاقاته النسائية، وهنا يقدم زوجها على ضربها، مما يترتب عليه وقوع نادية على الأرض مغشيا عليها.