بالصور .. أزمة عاصفة تمر بها المنوفية بسبب البنزين و ضبط 5000 لتر قبل تهريبهم


مازالت أزمة الوقود بمحافظة المنوفية تلقى بظلالها على جميع مراكز المحافظة حيث شهدت محطات الوقود اليوم بمدينة شبين الكوم والشهداء وقويسنا زحاما شديدا وعودة طوابير السيارات أمام محطات الوقود مما أصاب حركة المرور بالشلل بشكل جزئي بسبب طوابير سيارات النقل الثقيل والأجرة أمام محطات الوقود .



وأغلقت عدد من محطات الوقود بالمحافظة أبوابها أمام المواطنين بدعوى عدم وصول حصص الوقود المخصص لهم ، كما عادت ظاهرة السوق السوداء و بيع كميات السولار بأضعاف لتصل الصفيحة إلي 35 جنييها بدلا من 22جنيه.



فيما تمكنت قوات شرطة منوف وشبين الكوم والشهداء من ضبط سيارات نقل محملة ببنزين 80 قبل تهريبهم وبيعها فى السوق السوداء بإجمالى 5000 لتر بنزين.



و أكد السائقون أن تلك الأزمة مفتعلة من قبل أصحاب محطات الوقود واتهموهم بالتصرف وبيع كميات البنزين والسولار فى السوق السوداء لتحقيق فارق ربح كبير وتعمدهم إحداث أزمة ,وأشار أحد السائقين أن عناصر من الحزب الوطنة المنحل من أصحاب محطات الوقود الذين كانوا يحصلون دون غيرهم على تراخيص بعمل محطات الوقود ومستودعات الغاز والمخابز بالفعل يتعمدون إفتعال تلك الأزمة .



فيما نفى مسئولى التموين بالمنوفية من وجود أزمة فى السولار والبنزين داخل المحافظة وان السوق السوداء وراء ما تشهده محطات البنزين من تكدس.