سيرين عبد النور : تزوجت فتى أحلامي .. ولا أخاف من الموت


كشفت الفنانة سيرين عبد النور الكثير من أسرارها الشخصية مؤكده أن لكل فنان حياته الخاصة التي يجب أن يبعد بها عن عيون الإعلام ، موضحة خلال اللقاء الذي جمعها بالاعلامى نيشان فى برنامج أنا والعسل الذي يعرض يوميا على قناة الحياة 2 خلال شهر رمضان أن من حق كل فنان أن تكون له حياته الخاصة .

كما كشفت في الحلقة تاريخ ميلادها فهي من مواليد 12 فبراير 1977، قائلة : أنا متصالحة مع نفسي وكل ما تقدمت بالعمر اشعر أن هناك أشياء أحسن بانتظاري، واعتقد أن الكثير يخافوا من التقدم بالعمر بسبب المرض والموت وأنا لا أخاف من الموت فهو سر الحياة .

وأشارت أن لحظة ولادة ابنتها هي لحظة تتمناها لكل امرأة ، وأنها لا تحب أن تفرج ابنتها لكل الناس لأنها لا تستحمل اي تعليق موضحة : فالفيسبوك أصبح مفتوح لكل الناس وهناك منهم أشخاص ليس لديهم أخلاق يطلقوا تعبيرات وألفاظ وتعليقات لا تليق .

وعن حياتها الشخصية مع زوجها قالت : نعم تزوجت رجل أحلامي لأن هناك مواصفات معينه وهي متوافرة فيه ومنها أن يكون وسيم ورجل بتصرفاته ومتعلم لكي يكون مثل أعلى لأولاده .

وعلى صعيد العمل الفني قالت : تعلمت كثيرا من أخطائي وخاصة في مجال الغناء لأني قد وجدت نفسي فجأة بالفن ولم أكن لدي خبرة وظهر أني في حاجة لأشخاص بجواري لتوجيهي ، وبتمني بالفعل أن يكون هناك رويي الجزء الثاني لأن كثيرا من الجمهور بيطلب ذلك وهذا شىء يسعدني .

وغنت سيرين خلال الحلقة الأغنية المصرية المقرر طرحها في ألبومها الجديد .