الجزء الرابع من فيلم Ice Age يواصل تصدره البوكس أوفيس في فرنسا


استمر الجزء الرابع من فيلم Ice Age: Continental Drift 3D في صدارة قائمة أفضل عشرة أفلام في فرنسا محققًا أعلى الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي ، وتدور أحداثه حول ماني ودييجو وسيد وسكراط الذين يعودون ويبدأون أكبر مغامرة لهم بعد أن تسببت كارثة في الانجراف القاري.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم The Amazing Spider-Man ، وتدور أحداثه حول بيتر باركر الذي يتركه والداه عندما كان صغيرًا ويقوم بتربيته عمه بن وزوجته ماي. وهو الآن في المدرسة الثانوية ولكنه يجد صعوبة في الاندماج. ومثل العديد من المراهقين في سنه ، يحاول بيتر فهم من هو وقبول طريقه. ويعثر بيتر على حقيبة غامضة خاصة بوالده ويبدأ السعي لكشف اختفاء والديه. وبعد أن قرر استخدام قواته ، سيختار الرجل العنكبوت مصيره.

ودخل السباق فيلم Le Lorax ليحتل المرتبة الثالثة ، وتدور أحداثه حول تيد الذي يبلغ 12 عامًا وهو مغرم بأودري وهي مراهقة تعشق مخلفات الماضي وهي الأشجار. ويعتزم تيد العثور على شجرة من أجل أودري، حيث يكتشف أن حلم فتاته هو مشاهدة شجرة حقيقية. فيحاول العثور عليها ويكتشف أن عليه أولا البحث عن كائن غريب يدعى الساحر (لوراكس)، كي يساعده في ذلك، وتبدأ مغامراته.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم Les Kaira ، وتدور أحداثه حول موستن وعبد الكريم ومومو وهم ثلاثة أصدقاء طفولة. ولديهم المشكلة ذاتها : فهم وحيدون يائسون ويقضون يومهم دون حافز أو طموح. حتى يأتي اليوم الذي يعترون فيه على إعلان في مجلة إباحية تعرض اختبار لاختيار نجم. ويتحول ذلك إلى أهم مغامرة في حياتهم.

واحتل المرتبة الخامسة Bowling ، وتدور أحداثه في قلب بريطانيا في مستشفى صغير به قسم للولادة. وبطلات الفيلم هن ماتيلدا الداية ، وفيرمين الحضانة ولويز صاحبة مركز البولينج وهن صديقات ويعيشن في سعادة. ويتم إرسال كاترين ، مسئولة تنمية الموارد البشرية ، من أجل اعادة هيكلة المستشفى وخاصة إغلاق قسم الولادة التي تخسر أموالًا. والسيدات الأربعة أعمارهن وشخصياتهن وأصولهن مختلفة ويشكلن على الرغم من ذلك رباعي قوي من أجل الدفاع عن مستشفى الولادة.

كما دخل سباق أفضل عشرة أفلام فيلم Effraction ليحتل المرتبة السادسة ، وتدور أحداثه حول عائلة ميلر التي بامكانها أن تكون مثالية. حيث يعيش كايل وهو تاجر الماس وسارة المهندسة المعمارية مع ابنتهما افيري ، مراهقة متمردة في منزل فاخر عالي التأمين رسمته سارة. وذات ليلة ، عقب مشاجرة مع والدتها ، تدخل افيري غرفتها. وعندما يأتي اثنان من الضباط إلى المنزل ويطلبان رؤية الجميع ، تكتشف عائلة ميلر أن افيري تركت المنزل.

وجاء في المرتبة السابعة فيلم Paris- Manhattan ، وتدور أحداثه حول أليس ، شابة جميلة ومغرمة بعملها في الصيدلية. والمشكلة الوحيدة هي أنها لا تزال غير متزوجة. ولكن لقائها مع فيكتور قد يغير مجرى حياتها.

واحتل المرتبة الثامنة فيلم Mains Armées وتدور أحداثه حول لوكا – 4 عامًا – شرطي كبير ومسئول في الإتجار في الأسلحة في مرسيليا ، ومايا – 25 عامًا – شرطية شابة في باريس.

وجاء فيلم Un Bonheur n’arrive jamais seul في المرتبة التاسعة ، وتدور أحداثه حول ساشا الذي يحب أصدقائه والبيانو الخاص به والاحتفال. وفي المساء ، يلعب ساشا في نادي موسيقى الجاز ويغوي الفتيات الجميلات. ويعيش من أجل المتعة ، دون منبه أو ارتباط أو ضرائب. وشارلوت لديها ثلاثة أطفال وتزوجت مرتين سابقتين وتدير مؤسسة للفن المعاصر وليس لديها أي مكان لقصة حب. وليس هناك ما يربط ساشا وشارلوت ولكنهما خلقا لبعض.

وأخيرًا ، جاء في المرتبة العاشرة فيلم Piégée ، وتدور أحداثه حول مالوري كان جندية كبيرة تهمل لصالح وكالة خاصة تقوم بالأعمال القذرة للحكومة الأمريكية. وتسعى مالوري للانتقام بعد تعرضها للخيانة وتلفيق تهمة بها خلال عملية من عملياتها، ولا تجد أمامها أي خيار إلا الدخول في مواجهة مفتوحة وغير معروفة العواقب مع الشركة الأمريكية الخاصة التي كانت تعمل لديها، والحكومة الأمريكية.