بالفيديو .."خالد عبد الله" يهاجم نوراة نجم ووالدها بسبب قيامهما بسب الدين

أخبار مصر


نفى خالد عبد الله مقدم برنامج مصر الجديدة على قناة الناس، غيرته من الداعية الإسلامي عمرو خالد، قائلا: لا حسده على ما لديه، وأن خلافى معه دائماً يكون منهجياً بحت وبصورة تبعُد تمام البُعد عن الحسد والغيرة الشخصية، موضحا أن عمرو خالد لا يُحب ان ينقده أحد على الملأ فهو لا يتقبل النقد نهائياً.


ووصف عبدالله، عمرو خالد بأنه يُهيس في بعض الاحيان، قائلاً: عمرو خالد بيهيس أحياناً في طريقة إدارته لشئون الحياة بالدين، فاضطر اقف واقول له لحد ذلك لا يجوز، أنت كدة هتخبط وهتأثر على ناس وهتزيف وعيها .



فى حين شن عبد الله هجوما على الناشطة السياسية نوارة نجم ووالدها الشاعر احمد فؤاد نجم، بسبب قيامهما بسب الدين، قائلاً: انتقد نوارة نجم ووالدها لأن هناك أحياناً اموراً تصل لدرجة الخروج عن المألوف وتجاوز الحدود ، قائلاً: أنا وصفه نجم بما وصف به نفسه فهو الذي يظهر على الفضائيات يقول أنا حشاش .


وخلال استضافته في برنامج الخطايا السبع على فضائية المحور اليوم الأحد، أضاف عبد الله: إن لم تستح فافعل ما شئت، أنا لما القى أب يطلع على الشاشة يسب الدين وابنته أراها بعيني تسب الدين على تويتر ويتم تبريره ذلك بانهم ولاد بلد، ماذا أفعل؟!