هيونداي سنتينيال موديل 2013 في اسواق الشرق الاوسط


أعلنت «هيونداي موتورز» عن وصول طراز عام 2013 من سيارتها الفخمة «سنتينيال» إلى أسواق الشرق الأوسط، لتعزز الشركة بذلك التزامها بإنتاج سيارات متميزة تجسد فلسفتها القائمة على مفهوم «التميز العصري».

وتمثل «سنتينيال» درّة ما أنتجه الصانع الكوري، إذ تجمع بين القوة والفخامة في إطار تصميمين خارجي وداخلي يضاهيان إنتاج كبار مصنّعي سيارات السيدان الفاخرة في العالم، وبسعر تنافسي يراوح بين 68 و72 ألف دولار .

وتعد السيارة منافساً رئيساً لطرز مثل «لكزس إل إس» اليابانية، و«مرسيدس بنز إس كلاس»، و«بي إم دبليو الفئة السابعة»، و«أودي إيه 8» الألمانية.

ونجح مهندسو «هيونداي» في تجسيد أحدث ما توصلت إليه تقنيات صناعة سيارات السيدان الفاخرة، عبر طراز عام 2013 لـ«سنتينيال»، من خلال واجهة أمامية بشبك عريض ومصابيح كبيرة، فضلاً عن مصابيح خلفية ملتفة حول المؤخرة، ومرايا جانبية معززة بإنارة «إل إي دي» المتكررة، ونظام الإنارة الأمامي المتكيف الذي يضبط ويعدل زاوية اتجاه شعاع الضوء تلقائياً لدى قيادة السيارة ليلاً.

وبالصورة ذاتها، بذلت الشركة الكورية جهوداً كبيرة لضمان استمتاع ركاب المقاعد الخلفية لمقصورتها الداخلية بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، عبر مقاعد تتوافر فيها ميزات التدليك الذي توفره الخلايا الهوائية المثبتة داخلها، إضافة إلى توافر مساند الأقدام القابلة لضبط وضعياتها بصورة كهربائية، فيما تأتي المنصة المركزية مزودة بثلاجة تستطيع احتواء عبوات المرطبات بمختلف أحجامها.