"طرف تالت" يحقق أعلى نسبة مشاهدة فى أولى حلقاته


أذيعت أمس على قناة النهار والعديد من الفضائيات أولى حلقات مسلسل طرف تالت والذى حقق نسبة مشاهدة عالية من أول حلقة له، ويأتى ذلك عقب النجاح الكبير لفريق عمل المواطنx الذى عرض فى رمضان الماضى.

وقد استطاع مخرج المسلسل محمد بكير جذب الجمهور من أول حلقة من خلال الصورة، حيث تم تصوير المسلسل بتقنية عالية حيث أن أبطال المسلسل وهم أمير كرارة، عمرو يوسف، محمود عبد المغنى، هنا شيحا، أنجى المقدم، دينا الشربينى، نبيل عيسى، أدوا ببراعة أدورهم من أول حلقة كما ظهروا أقرب إلى شخصيات حقيقية خلال المسلسل.

أمير كرارة يقوم بدور شاب عائد من الخارج وترك شقيقه فى الخارج وهو نبيل عيسى ليمتلك قهوة، ويذهب إليه كل من يريد حل مشكلة ويأخذ مقابل ذلك مبالغ مالية، ويعيش كرارة مع عمته وهى الفنانة فادية عبد الغنى والتى كانت تعمل راقصة، ومع ابنة عمته وهى دينا الشربينى والتى تعمل راقصة لتثير غيرة كرارة عليها.

وعمرو يوسف فهو صديق كرارة يعمل فى مجال الآثار فهو درس فى كلية الآثار لكنه تركها كان هناك علاقة بينه وبين أنجى المقدم لكنه يحاول التخلص منها، ومن ناحية أخرى تجمع علاقة غير طيبة بوالدته لأنها لم تقل له على والده الحقيقى لذلك يعتقد أنه ابن حرام .

وتجمع محمود عبد المغنى علاقة حب بهنا شيحة، ويعمل فى أعمال النصب برفقة كرارة ويوسف.

أحداث مسلسل طرف ثالث تدور حول ثلاثة شباب لديهم أحلامهم، يقف القدر حائلا بينهم وبين تحقيقها، الأمر الذى يجعلهم أكثر إصراراً فى تحقيقها رغماً عن الظروف، وبأى وسيلة، فتدفعهم الأقدار فى طريق الجنرال الذى يقوم باللعب على وتر رغباتهم، وأحلامهم ويضمهم إلى فريقه لتنفيذ عمليات استرداد الحقوق المستعصية، إلى أن يكتشفوا أنهم لا يتقاضون إلا القليل مما يستحقون، فيقررون الانفصال عن الجنرال ثم يبدأ الصراع بينهم.