50 زجاجة دواء فارغة بجانب جثمان نجل ستالوني ووالده ينفي


كشف مجلة «كلوزير» الفرنسية عن انه قد تم العثور على أكثر من 50 زجاجة دواء معظمها فارغ كانت تحتوي على 500 قرص دواء في منزل ساج ستالوني نجل النجم الاميركي الشهير سلفستر ستالوني بطل سلسلة أفلام روكي.

واضافت المجلة نقلا عن شاهد لم تكشف عن هويته قوله «إن الغريب في الأمر ان هذه الزجاجات لا يمكن الحصول عليها من الصيدليات إلا بأمر الطبيب وهو ما يثير التساؤلات عن كيفية حصول ساج على هذا الكم الهائل من الأدوية».

وكان قد عثر على ساج متوفى في شقته في لوس انجيليس يوم 14 يوليو الجاري، وتنفي هذه الكميات الكبيرة من الادوية التي تم العثور عليها في شقة ساج أي شبهة جنائية في وفاته فضلا عن انها تؤكد في الوقت نفسه ان الوفاة لا يمكن ان تكون إلا نتيجة تعاطي جرعات زائدة من الدواء.

يشار إلى أن ساج (36 عاما) ممثل مثل والده، ومخرج وقد لعب ادوارا في عدد من الافلام الشهيرة من بينها ضوء النهار والجزء الخامس من سلسلة أفلام روكي التي يقوم فيها والده بدور البطولة.

من ناحية أخرى نفى سلفستر ستالوني ان يكون وظف تحريا خاصا معروفا للتحقيق في وفاة ابنه ساج على ما قالت ناطقة باسمه.

وكان موقع «تي ام زي» الذي يعنى باخبار المشاهير ذكر ان النجم الهوليوودي استعان بخدمات التحري سكوت روس المعروف بانه حقق في ادعاءات التحرش الجنسي التي طالت مايكل جاكسون، لاجراء تحقيق حول وفاة نجله البكر الاسبوع الماضي وهو ممثل ايضا.

وقال الموقع ان ستالوني لم يستبعد كليا امكانية ان يكون ابنه وقع ضحية عملية قتل الا انه لا يملك اي دليل يدعم هذه الفرضية واراد ان يعرف ان كان نجله استهلك المخدرات او الكحول في الاسابيع الاخيرة من حياته.

وقالت ميشال بيغا الناطقة الرئيسية باسم ستالوني لوكالة فرانس برس «تحدثت الى سلفستر ستالوني الذي قال لي انه لم يستعن بخدمات سكوت روس للتحقيق في وفاة نجله ساج».

وعثر على ساج مونبلود ستالوني جثة هامدة في منزله في هوليوود الجمعة الماضي. وقد خضعت جثته للتشريح الاحد في لوس انجيليس (كاليفورنيا غرب) الا ان مكتب الطبيب الشرعي اكد ان نتائج تحاليل السمية لن تصدر قبل عشرة اسابيع تقريبا.

وقد ضبطت عقاقير في الشقة الا ان السلطات لم تقم باي تصريح حول اسباب الوفاة. الا ان ايد وينتر من مكتب الطبيب الشرعي قال ان الشقة لا تحمل اثار اعتداء ولم يعثر فيها على رسالة انتحار.

وكان الممثل (36 عاما عند وفاته) مثل الى جانب والده العام 1990 في فيلم «روكي 5».