صابرين ترد على حملات المقاطعة : دا كلام فارغ


واجهت الفنانة صابرين بطلة مسلسل ورد وشوك حملات مقاطعة من مجموعة من الشباب على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بوصف ذلك بأنه كلام فارغ وتافه على حد قولها موضحة أن الجمهور يعرف جيداً من هم الأشخاص الحقيقيون الذين تم وضعهم ضمن القائمة السوداء المعارضة لثورة 25 يناير.

وحول مسلسل ورد وشوك أشارت أنها انتهت تمامًا من تصويره وفي انتظار رد فعل جمهورها بعد عرضه في شهر رمضان، وتتمنى أن ينال إعجابه.

وتجدر الإشارة إلى أن صابرين هى من ضمن الأسماء المتواجدة في القائمة السوداء، شارحين الأسباب التي أدت لوضعها في القائمة السوداء ومقاطعة مسلسلها، والتي منها مهاجمتها للثوار، ونزولها ميدان مصطفى محمود، وبكاؤها على الرئيس السابق مبارك، ودعمها الأخير للفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة، ووصف توفيق عكاشة بأنه محارب.

يذكر أن صابرين تجسد شخصية زوجة بسيطة يموت زوجها من دون أن تنجب، فتقابل رجل أعمال مطلق وهو أحمد خليل ولديه ثلاث بنات شابات في عمرها تقريبًا، ثم بعد ذلك يتزوجها، وبعد زواجها منه تكتشف عدم قدرتها على الإنجاب، مما يصيبها بالحزن، وبعد مرور سنوات على هذا الزواج يتوفى رجل الأعمال، وتعيش مع بنات زوجها، وتتوالى الصراعات بينهن.

ويدور مسلسل ورد وشوك في إطار اجتماعي، ويناقش مشاكل الأسرة، الخاصة بالزواج والطلاق والعنوسة، والمشاكل التي يتعرض لها الأبناء بسبب اضطهاد زوجة الأب.

مسلسل ''ورد وشوك'' يشارك في بطولته بجانب صابرين كل من أحمد خليل وطارق لطفي وروجينا وداليا مصطفى وتهاني راشد وميمي جمال، وهو من إخراج تيسير عبود، وتأليف ماجدة خير الله.