تفاصيل إحتراق 14 منزل ونفوق 8 رؤوس ماشية بسوهاج

حوادث


تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق التهم 14 منزلاً بنجع الحضري التابع لقرية الحرجة بحري دائرة مركز البلينا، نتج عنه نفوق 8 رؤوس ماشية واحتراق بعض المنقولات والبوص وأفلاق النخيل.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد خلف حسين، رئيس فرع بحث الجنوب، بنشوب حريق بعدد من منازل قرية نجع الحضري دائرة المركز، وانتقلت إلى مكان الحريق قوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد إسماعيل وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق.

على الفور إنتقل فريق من مباحث سوهاج إلى مكان الواقعة حيث افادت التحريات التى أشرف عليها العميد عاصم حمزة، مدير إدارة البحث الجنائي، أن حريقًا نشب بمنزل محمد سيف النصر، 28 سنة، أمين شرطة، بسبب مصدر حراري، وامتدت النيران بسبب شدة الحرارة إلى 13 منزلًا آخرين لكل من آمنة محمود وفوزية يوسف وفوزي عبد اللطيف ويامنة خالد وصفوت عليوم وأسعد الطيب واعتماد أحمد وعبد الحكيم أحمد ورجاء عبد العال وأنعام حارس وعبد الله عبد الباسط وعبد اللاه عبد الباسط وسعاد عبد النعيم، وانحصرت التلفيات في نفوق 8 رؤوس ماشية وبعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ولم تحدث إصابات.

تحرر محضر برقم 3828 إداري المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب المعمل الجنائي للفحص ومعرفة سبب الحريق وتوقيته وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.