أحمد سعد يستعد لطرح ألبومه الديني "أسماء الله الحسنى" أول رمضان


أتفق المنتج ريتشارد الحاج صاحب شركة بيراميديا للإنتاج الفني والتوزيع والمنتج والمخرج طارق العريان صاحب شركة ستار جيت على طرح البوم ديني جديد للمطرب احمد سعد والذي يحمل أسم أسماء الله الحسنى وهذا الألبوم سيكون باكورة التعاون بين الشركتين وسيتم طرحه في الأسواق في أول شهر رمضان المبارك القادم .

وأكد المنتج ريتشارد الحاج حسب ما جاء فى بيانه الاعلامى : سعيد بأول تعاون بيني وبين طارق العريان وهدفنا في الفترة المقبلة دعم السوق الفني في مجال الغناء بمصر والعالم العربي من خلال اقوي الأصوات وأفضل المواهب لكي تعود الحركة الفنية مره أخرى وان هذا التعاون سوف يكون انطلاقه لمفاجأة فنيه قادمة سنلعن عنها قريبا .

البوم أسماء الله الحسنى من كلمات : سامح العلى والحان احمد سعد و توزيع أسامه عبد الهادي ويضم الألبوم 25 اسم من أسماء الله الحسنى سيصور أحمد سعد من الالبوم كليب من الالبوم سيتم طرحه على القنوات خلال شهر رمضان القادم .

الجدير بالذكر أن شركة بيراميديا تعاقدت مؤخرا مع النجم احمد على الحجار والذي سوف يتم طرح ألبومه حلم الكروم في أكتوبر المقبل , وأيضا شركة ستار جيت ستطرح فى عيد الفطر ألبومين وهما للفنانة آصاله ويحمل أسم شخصيه عنيده والبوم للنجم رامي صبري .