Kahn يكشف النقاب عن نسخة معدلة جديدة من لاند روفر إيفوك


على مر السنوات الماضية قام المعدل البريطانى الشهير “Kahn” بوضع لمساته التعديلية الأنيقة على عدد من الطرازات العالمية الشهيرة، إلا أن علامة لاند روفر تحظى بأهمية خاصة داخل أروقة مواطنتها التعديلية الشهيرة.

حيث كشفت شركة التعديل مؤخرا عن نسختها المعدلة الخاصة من لاند روفر إيفوك الجديدة حاملة لكل معانى الجمال و الإبداع من “Kahn” تحت مسمى “RS250 Vesuvius Copper” بعدد من التعديلات التصميمية الأنيقة لتلك الكروس أوفر الرائعة.

حيق قامت “Kahn” بتزويد نسخة إيفوك كروس أوفر الخاصة ذات اللونين البرتقالى و الأسود الرائعين بحزمة تصميمية كاملة بدءا من المصد الأمامى و الخلفى المعدل مع مصابيح الضباب الجديدة، مرورا بشبكة التهوية الأمامية الجديدة و الإسبويلر الخلفى، إنتهاءا بالعاد الرياضى ذو الفتحة المركزية أسفل السيارة مع الإطارات الرياضية الأنيقة مقاس 22 بوصة.

وما حدث مع التصميم الخارجى تكرر مرة أخرى مع المقصورة الداخلية حيث قام المعدل البريطانى “Kahn” برفع درجة فخامة و أناقة المقصورة الداخلية بالإعتماد على المقاعد الرياضية ذات الجلود الفاخرة من طراز ألكانتارا الشهير، مع أغطية الأرضيات الأنيقة والدواسات المصنوعة من الألمونيوم، بالإضافة لمقابض الأبواب الداخلية المصنوعة من الألمونيوم المقاوم للصدأ.