بوكس اوفيس: Ice Age: Continental Drift يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي


جاء في المركز الاول فيلم Ice Age: Continental Drift العصر الجليدي: الانجراف القاري محققا 46 مليون دولار. قصة الفيلم: ماني ,ديجو وسيد يشرعون في مغامرة جديده بعد تحديد قارتهم باستخدام سفينة من الثلج ويواجهون قراصنة البحرومخلوقاته العجيبة لاستكشاف عالم جديد.

و تراجع الي المركز الثاني فيلم الرجل العنكبوت The Amazing Spider-Man محققا 35 مليون دولار وقام بالبطولة أندرو جارفيلد وإيما ستون ورايس إيفانز ومارتين شين وستان لى وسالى فيلد ودينيس ليرى، وتأليف ألفين سارجنت وستيف جلوفز، ومن إخراج مارك ويب. وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين بيتر وجوين منذ أن كانا بالمرحلة الثانوية، وخلال أحداث الفيلم يكتشف بيتر حقيبة غامضة حول اختفاء والديه منذ أن كان صغيراً، الأمر الذي يدفع به للجوء إلى صديق والده دكتور كورت طالبًا مساعدته لكنه لم يكن يعلم إن ذهابه هذا سيخلق منه بطلاً يقاتل كل أشكال الشر.

احتل المركز الثالث فيلم تيد Ted محققا 22 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول دمية دب تهدى إلى جون في عيد الميلاد ويكبرا معا، ثم يصبح ذلك الدب حيا نتيجة أمنية تمناها جون منذ الصغر، ومن هنا يلازم الدب جون جميع أوقاته. إخراج: سيز ماكفارلان , و تأليف: سيز ماكفارلان.

يتراجع الي المركز الرابع هذا الاسبوع فيلم شجاع Brave محققا 10.7 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول الأميرة الإسكتلندية (ميريدا)، التي تتحدى والديها وتسعى إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح بالمملكة، ومع توالي الأحداث تهدد ميريدا حياة والدها دون قصد. إخراج: مارك اندروز و بريندا شابمان , و تأليف: بريندا شابمان و إيرين ميتش .

و في المركز الخامس فيلم Magic Mike محققا 9 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول شاب ينضم إلى فرقة راقصين متعريين، ليكتشف عالم جديد من الفنون والنساء وكسب المال. أبطال الفيلم : شانينج تاتوم , اليكس باتيفر.

و في المركز السادس فيلم Savages الهمج محققا 8.7 مليون دولار. و يحكي الفيلم قصة صراع بين المزارعين بن وشون اللذان يضطران لمواجهة تاجر المخدرات المكسيكي كارتر، والذي يختطف أيضا صديقتهما المقربة. إخراج: أوليفر ستون , و تأليف: دون وينسلو .

جاء في المركز السابع فيلم Madea's Witness Protection حماية الشاهدة ماديا محققا 5.6 مليون دولار. قصة الفيلم : ظل جورج نيدلمان المدير المالي لبنك وول ستريت الاستثماري يعيش مع زوجته الثانية كيت ووالدته المسنة وابنته المراهقة وابنه ذو السبع سنوات، ولطالما حاول رفع مستوى معيشة عائلته، ولكنه يكتشف أن في شركته عصابة من الموظفين تخطط لأمر ما وسيجعلونه كبش فداء. أبطال الفيلم : تايلر بيري , دينس ريتشاردز

و في المركز الثامن جاء فيلم Katy Perry: Part of Me محققا 3.7 مليون دولار و هو فيلم وثائقي يروي حياة كاتي بيري خارج المسرح. يقوم بالبطولة : كاتي بيري، وودوارد شانون وراسل براند.

و في المركز التاسع فيلم Moonrise Kingdom محققا 3.6 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول مراهقين يقعان في الحُب ، ويقرران العيش في البرية ، مما يقلق أهالي قريتهم الصغيرة ، ويذهبون وراءهم في رحلة بحث طويلة . ويقوم ببطولة الفيلم ، إلى جانب بيل موراي ، بروس ويلس وإدوارد نورتون وفرانسيس مكدورماند وتيلدا سوينتون وجاسون شوارتزمان .

و تراجع الي المركز الاخير فيلم Madagascar 3: Europe's Most Wanted (2012) مدغشقر 3 و تدور احداثه حول اليكس, و مارتي, و جلوريا, و ميلمان و هم يكافحون من اجل الوصول الي وطنهم, و تاخذهم الرحلة عبر اوروبا. الفيلم من اخراج ايريك درنيل و توم مجرث. و قد حقق 3.5 مليون دولار.