عيون الحسود تطارد رشا مهدي


يبدو ان عين الحسود أصابت النجمة الشابة رشا مهدي فبعد الإعلان عن اشتراكها في عملين سيتم عرضهما علي الشاشات المصرية والعربية في شهر رمضان القادم فوجئت بإعلان الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد علي كف عفريت بخروج المسلسل من السباق الرمضاني لوجود العديد من المشاكل التي تعرقل التصوير وتجعل من الاستحالة أن يتم اللحاق لعرضه في رمضان القادم حيث سيتم استكمال التصوير بعد عيد الفطر المبارك ..

وأكدت رشا أن دورها في مسلسل على كف عفريت يعد بمثابة مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين، مشيرة إلى أن دورها خلال العمل يعتبر دورا مختلفا لم يسبق وأن تم تقديمه من قبل ، فالشخصية التي ستقدمها تعد جديدة تماما وتحمل العديد من المفاجآت؛ نظرا لطبيعة تفكيرها وتناولها للمواقف وطبيعة عملها.

المسلسل تأليف يحيي فكري وإخراج كمال منصور، وبطولة خالد الصاوي، كندة علوش، رشا مهدي، محمد الشقنقيري، أحمد وفيق، نجلاء بدر، وزكي فطين عبدالوهاب ، وتدور أحداثه حول حالة القلق التي تعرضت لها طبقة رجال المال والأعمال، خشية الكشف عن ماضيهم وتاريخهم في أعقاب ثورة 25 يناير.

كما توقف مسلسلها التاني حارة 5 نجوم منذ مايزيد عن شهر تقريبا لوجود مشاكل انتاجية علي الرغم من الاعلان عن عرضه في رمضان القادم حيث اكدت انه لم يتبقس سوي 10 ايام فقط علي انتهاء التصوير بالكامل ..المسلسل تأليف سيد الغضبان، وإخراج أحمد صقر و أحمد عبد العزيز وأحمد بدير وخالد زكى وأحمد عزمى ومى سليم ونهال عنبر، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات... وتجسد رشا في المسلسل دور بنت فقيرة تدعى نوال تسكن فى الحارة، ولها طموحات كثيرة ولذلك تمر بالعديد من المشاكل.

وعلي الرغم من ذلك الا ان عيون الحسود مصرة ان تطارد رشا حيث اصيبت سيارتها الجديدة في حادث سير حيث اصطدمت بها احدي سيارات الميكروباص والتي ادت الي تحطم سيارتها بالكامل ولم تتمكن من تحرير محضر للجاني حيث هرب بالميكروباص دون توقف واكدت رشا ان هذه السلوكيات اصبحت منتشرة جدا في الفترة الاخيرة من حالة انعدام المسئولية واللامبالاة .