"تحالف ثوار مصر" يطلق حملة "ساعد رئيسك .. وابدأ بنفسك"

أخبار مصر


كشف تحالف ثوار مصر عن إطلاق حملة ساعد رئيسك .. وابدأ بنفسك ، فى محاولة لاستنفار طاقات المصريين الذين يبحثون عن مخرج للتغلب عن الأزمات المفتعلة فى الشارع المصرى.

وتهدف الحملة إلى استغلال طاقات الشباب وجموع الشعب فى كل مكان لتبدأ بنفسك ولا تنتظر الدولة لتفعل كل شىء ولتتخذ الخطوة الأولى فمهما كانت قدرات الدولة أو الرئيس الشرعى للبلاد فلن ينجح وحدة بل أنه يحتاج إلى مساعدة جميع المصريين قبل أن نحتاج إلى مساعدته، لذلك قرر تحالف ثوار مصر إلا تشغله المؤامرات السياسية والتوتر المقصود كل يوم عن العمل العام والعمل الاجتماعى والخدمى الذى يحتاجه كل مواطن مصرى.

وسوف تنطلق الحملة على ثلاثة محاور أولهما آلاف الملصقات بعبارات لتوعية المواطنين على السلوكيات التى نحتاج تواجدها سريعاً، المحور الثانى تنظيم المرور فى أكثر البؤر التى تشهد تكدساً مرورياً وتخنق الشوارع، المحور الثالث حملة نظافة وإزالة القمامة التى ملأت الشوارع.

وأعلن عامر الوكيل المنسق العام والمتحدث باسم التحالف، أن الحملة تنطلق نهاية الأسبوع الحالى من أحد أكثر المناطق عشوائية شبرا الخيمة والتى تشهد العديد من مشاكل القمامة والمرور وغياب الوعى، وسينزل مئات الشباب المنتمين إلى شبرا الخيمة إلى الشوارع لوضع آلاف الملصقات الخاصة بالحملة وتنظيف الشوارع وتنظيم المرور.