شاهين : سنحمي "مرسي" بصدورنا..ولن نسمح بالإنقلاب على الشرعية

أخبار مصر


خطب الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم الجمعة اليوم بميدان التحرير ضمن مليونية الصمود تأييدا لقرار رئيس الجمهورية ، وتأكيدا على إحترام القضاء المصري.

حيث أكد شاهين خلال الخطبة ، مطالبا كل رجال القضاء عدم المشاركة فى وأد الثورة المصرية ، مضيفا الثورة لن تذبح ، موضحا نحترم رجال القضاء المصري ، كما نحترم قرارته .

وتابع شاهين مناشدا القضاء المصري مساندة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي بالإضافة الى الحفاظ على دماء الشهداء ، والوقوف حائلا دون إشتعال الفتنة بين أبناء الشعب موجها رسالة إلى الشعب المصري محاربة الفساد.

وأكد شاهين ان الثورة والثوار يحترمون القضاء ، مشيرا ها نحن نحترم الجيش المصري وهم يحرضون الجيش ، ونحترم القضاء ، وهم يحرضون القضاء على الرئيس ، مؤكدا لن نسمح لأحد إنتقاص صلاحيات الرئيس.

وإستطرد شاهين أنه كما بدأنا الثورة بصدورنا ، سنحمي الرئيس مرسي بصدورنا ، لأن الشعب هو من إنتخب ، وعلق شاهين على تناول البعض سيرة زوجة الدكتور مرسي ، رافضا محاولات البعض النيل من حجاب السيدة.

مطالبا أصحاب المطالب الفئوية الصبر حتى يتمكن الرئيس من أخذ كافة صلاحياته ، مؤكدا لن نقبل بالإنقلاب على الشرعية ، منتقدا رجال الإعلام ، مطالبا العودة الى جحورهم.


وأختتم شاهين ننادي بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل ، ومطالبا القضاء النزيه بالوقوف بجانب مصر وان لا يكونوا سكينا في يد من يريد أن يذبح الثورة المصرية ،ولن نقبل أن يخرج قاضي يهدد الرئيس .