بالفيديو .. 6 ابريل تنشر فيديو تكذيب " حمدي الفخراني " وحقيقة الإعتداء عليه

أخبار مصر


تداول بعض النشطاء على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك مقطع فديو ، تحت عنوان شاهد حقيقة ماحدث لحمدى الفخرانى أمام مجلس الدولة ، تعليقا على إدعاءات النائب حمدى الفخرانى بقيام مجموعة من الشباب بالتعدى عليه ، وتمزيق ملابسه .

و قد قام عدد من النشطاء ورودا الفيس بوك بالتعليق على فيديو قائلين : بأن الفيديو يوضح كذب ماقاله النائب السابق لمجلس الشعب حول الاعتداءات التي تعرض لها أمام مجلس الدولة الثلاثاء الماضي من قبل بعض الشباب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين أثناء نظر الدعوى التي كان قد تقدم بها الفخراني لوقف قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب.

كما قام النشطاء على فيس بوك بالتعليق على مقطع الفديو ، بأن الفيديو يوضح كذب ماقاله النائب السابق لمجلس الشعب ، حول تعرضه لإعتداء بالضرب أمام مجلس الدولة ، الثلاثاء الماضي ، من قبل بعض الشباب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين ، أثناء نظر الدعوى التي كان قد تقدم بها الفخراني لوقف قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب .

ويقوم الفيديو بعرض ماحدث في ذلك اليوم بالتفصيل وعرض عملية خروج الفخراني من الباب الرئيسي لمبنى مجلس الدولة في حراسة الشرطة التي تواجدت بطول الرصيف أمام مجلس الدولة ومنعت أي أحد من الوصول إليه ولم يفعلوا سوى الهتاف .

وتضمن الفديو تفاصيل خروج الفخرانى من الباب الرئيسى لمبنى مجلس الدولة ، بحراسة الشرطة التى تواجدت بطول الرصيف أمام مجلس الدولة ، ومنعت أى شخص من الوصلو إليه ولم يفعلوا سوى الهتافات .

وكان النائب يحيي الفخراني قد ظهر في عدة قنوات فضائية منها دريم و الفراعين بملابس ممزقة وأكد تعرضه للضرب من قبل أعضاء جماعة الإخوان المتواجدين أمام مجلس الدولة.