علي عكس المتوقع عودة الروح لحفلات الصيف


الأحداث السياسية الهامة التي شهدتها مصر جعلت الكثيرون يتوقعوا أن يخلوا هذا الصيف من مظاهر البهجة والغناء إلا أن نجوم الصف الأول خالفوا كل التوقعات وبادروا بإحياء حفلات الصيف.

أول من غامر بإحياء حفل هذا الموسم كان الفنان مصطفى قمر والذي أحيا حفلا غنائيا في بورتو السخنة، لتأتي بعده المطربة الصاعدة ساندي وتقدم أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي باحدي القرى السياحية، ثم يأتي بعد ذلك محمد فؤاد والذي يعود للحفلات من جديد، فبعد إحيائه لحفله الأخير برام الله لأول مرة فأنه يستعد لاحياء حفل افتتاح قرية بورتو مطروح بمرسي مطروح الخميس 12 يوليو.

كما اختار عمرو دياب يوم الجمعة 13 يوليو ليكون موعد لقائه مع محبيه في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي ومن المقرر حضور عدد 10 آلاف شخص فقط للحفل وسيقوم دياب بغناء أغنية جديدة في حفله من كلمات أحد محبيه حيث كتب علي حسابه الشخصي بتويتر بالنص عندك موهبه؟ لكل الموهوبين في كتابه الاغاني يالا ابعتولي كلمات لأغنيه عشان أحسن أغنيه هغنيها في حفله مارينا وهو ما يعتبر تفاعلا اكبر بين دياب وجمهوره.

وبعد انتهاء الموسم الرمضاني ستعود الحفلات بنجوم لم يقدموا حفلات في مصر منذ فترة وجيزة حيث تعاقد المطرب اللبناني الكبير راغب علامة علي حفل يوم 23 أغسطس والذي سيوافق ثاني أيام عيد الفطر في بورتو السخنة.

كما تعاقد النجم الشاب محمد حماقي علي إحياء حفلا كبيرا وهو الأول له في مصر بعد زواجه نهاية العام الماضي وسيكون الحفل يوم 31 أغسطس القادم ببورتو مارينا.

أما النجم تامر حسني فبعد الكثير من الحفلات الناجحة التي قدمها خلال أوائل هذا العام بالولايات المتحدة الأمريكية قرر العودة للغناء لجمهوره بمصر وأن كان لم يستقر علي مكان الحفل إما سيكون بالمسرح الروماني كما عودنا أو قد يغير وجهته هذا العام وأن كان من المؤكد أن الحفل سيكون في الأسبوع الأخير من أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام عباس كان من المفترض أن يحيي حفلا غنائيا في العين السخنة ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار علي تاريخ الحفل بعد.