بالفيديو - الزند : مرسي يروج " قانون الغاب " ...وتصريحات قيادات الجماعة علي خطي " أبو لمعة "

أخبار مصر


قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ،إن الدولة تسير الأن في إتجاه ما كنا لا نرضاه علي الإطلاق ، لانها تسير في إهدار القانون ، مضيفا الي ان قرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، بشأن عودة البرلمان مرة اخرى ، باطل وغير سوى .

واكد الزند خلال مداخلة هاتفية مع توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين في برنامجه مصر اليوم ، أن النظام السابق ، والأنظمة التي سبقتها لم تجرؤ علي إنتهاك القانون ، مؤكدا أن هناك شىء يدبر في الخفاء ،وأن عودة البرلمان في ها التوقيت يدل أن الرئيس مرسي يروج لدولة قانون الغاب .

وهدد الزند ، أنه في حالة عدم سحب القرار أو الغاءه لن يطلبق أصحاب السلطة القضائية ،أى قرارات صادرة منه ، مشيرا الي ان القضاة يفكرون بتعليق عملهم بسبب هذا القرار غير المرضي عنه إطلاقا .

وحول تصريحات الدكتور محمد البلتاجي ، القيادى بحزب الحرية والعدالة ، أنه سيتم محاسبة المستشارة تهاني الجبالي ، علق الزند علي ساخرا أن أبو لمعة مات لكنه ترك جماعة تمشي علي خطاه ، ويبدو أن تصريحاته خرجت من حمام الملاطيلي وذلك حسب تعبيره .

وأختتم الزند تصريحاته ، بأنه شكر توفيق عكاشة علي وطنيته وعلي وقوفه ضد قرار مرسي ، وضد جماعة الإخوان المسلمين وذلك حسب قوله .