"إي إم سي" تطرح نسخة جديدة من نظام التشغيل OneFS

تكنولوجى


أعلنت إي إم سي أنها تستعد لطرح النسخة الجديدة من نظام التشغيل OneFS للشبكات ذات التخزين المرفق القابلة للتوسعة الرائد في السوق، الذي يعرف باسم مافريكس .

تمثل البيانات غير المهيكلة القائمة على الملفات المكون الأسرع نمواً لمراكز البيانات الموجودة في الشركات في يومنا هذا. ومن أجل مساعدة العملاء في سعيهم لمعالجة القضايا ذات الصلة بشكل أفضل، ستوفر هذه النسخة الجديدة من نظام OneFS مستويات جديدة من الحماية والأمن للبيانات، ومن الأداء والتشغيل البيني للنظم. يتم تصميم مافريكس حالياً لتمكين الشركات من تعزيز قابلية وكفاءة نظم التخزين EMC Isilon المتميزة لتشمل مجموعة واسعة من التطبيقات وبيئات البنية التحتية.

لقد شكلت حلول شبكات التخزين المرفق منذ فترة طويلة معياراً لمواجهة التحديات المرتبطة بإدارة بيئات البيانات غير المهيكلة والقائمة على الملفات بالنسبة للمؤسسات العاملة في قطاعات ذات التدفق الكثيف للبيانات بما فيها وسائل الإعلام والترفيه، وعلوم الحياة واستكشاف الطاقة.

ويهدف مافريكس إلى توسيع نطاق هذه المزايا ليشمل الشركات الرئيسية التي تواجه حالياً التحديات المرتبطة بإدارة البيانات غير المهيكلة الخاصة بها والتي تنمو بسرعة عبر الدلائل الرئيسية وعمليات تبادل الملفات، والمحفوظات، والتمثيل الإفتراضي وتحليلات الأعمال الواسعة النطاق.

وبالإضافة إلى قدرة إيسيلون المؤكدة لتوفير تقنية تخزين قابلة للتطوير وعالية الكفاءة وسهلة الإدارة، سيتضمن مافريكس أدوات جديدة لحماية البيانات ومستويات معززة من الأداء والتشغيل البيني التي تستطيع الشركات استخدامها لكسب ميزة تنافسية مع تلبية متطلبات تكنولوجيا المعلومات الأساسية للشركات على نطاق واسع.