وقفة احتجاجية لمحامين المنوفية للتنديد بأحداث قسم مدينة نصر

أخبار مصر


نظم محامو المنوفية ظهر اليوم وقفة احتجاجا على سلالم محكمة شبين الكوم الكلية للتنديد بأحداث قسم أول شرطة مدينة نصر ,وما حدث من إعتداء ضباط وأمناء قسم شرطة أول مدينة نصر على المحامين وحملوا الحكومة ممثلة فى وزير الداخلية مسؤلية الحادث.

وندد المحامون بمحاولات افراد الشرطة استعادة دولة البطش والقمع مرة أخرى وتخطي القانون ,وألقى نقيب محامي المنوفية خالد راشد بيان النقابة الفرعية وما توصلت اليه خلال أجتماع المجلس بالامس.

وطالب خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بإصدار قرارا بإيقاف الضباط المتورطين فى الاعتداء على المحامين عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات التى تجريها النيابة العامة وذلك ,وأدا للفتنة التى يحاول البعض إشعالها بين نقابه المحامين والشرطة فى توقيت شديد الخطورة بين محاولة الوقوف خلف الرئيس المنتخب لبدأ الجمهورية الثانية التى تكرس إحترام القانون وسيادته وبين من يقف فى مواجهة ذلك رافضا ان يخضع الجميع للقانون .

وأكد راشد أنه بقدر حاجة المجتمع للأمن و الشرطة لتحقيقها بقدر التأكيد على أنّ هيئة الشرطة وعلى رأسها وزير الداخلية فى خدمة الشعب صاحب السيادة وحدة و لن يقبل عودة دولة البلطجة لتحكمهم أو لتسود من جديد وكلنا يقين أن الشرفاء من ضباط الشرطة لا يقبلون بذلك أيضا .