رئيس مفوضية الإنتخابات الليبية يأسف لحادث حرق مقر مخازن المفوضية بأجدابيا

عربي ودولي


أعرب رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الليبية نوري العبار عن أسفه لحادث الاعتداء والحرق المتعمد الذي استهدف مخازن المفوضية العليا للانتخابات بمدينة اجدابيا .

وأضاف العبار - خلال مؤتمر صحفى عقد مساء اليوم الخميس بالعاصمة الليبية طرابلس - إن ماحدث اليوم هو حادث مؤسف أحزننا جميعا ، ولم نكن نتوقع أن يتجرأ احد على إقتحام أحلام الليبيين ويحرقها بشئ من عدم المسؤولية..مضيفا أن هناك على ما يبدو غياب أمنى واضح حتى بعد الحادثة مباشرة ، غير أن حماة الثورة تنادوا لحماية المفوضية..

وأكد أن العمل يجرى الآن لتأمين ووصول وثائق و مستندات الاقتراع فى موعدها المحدد إلى منطقة أجدابيا ، وأن سكان أجدابيا سوف يشاركون فى هذه الانتخابات.

وكانت المفوضية الوطنية الوطنية الليبية العليا للانتخابات قد أعلنت إرسال مواد إقتراع جديدة إلى مدينة أجدابيا ، عوضا عن المواد التى إحترقت فى حادث الاعتداء والحرق المتعمد لمخازن المفوضية العليا للانتخابات بمدينة أجدابيا .

وكان مخزن المفوضية العليا الليبية للانتخابات بمدينة أجدابيا بالشرق الليبى قد تعرض إلى حريق مدمر فى وقت سابق اليوم مما أدى إلى حرق مواد الاقتراع الخاصة بإنتخابات المؤتمر الوطنى البرلمان داخل تلك المخازن.