بالصور .. إنتهاء تصوير 80 في المئة من "فيرتيجو"وحسين الجسمي يغني تيتر المسلسل


إنتهى المخرج عثمان أبو لبن من تصوير ما يقرب من 80 في المئة من مشاهد مسلسله الجديد فيرتجو الذي تلعب بطولته الفنانة هند صبري.

المسلسل تم الإنتهاء من تصوير مشاهده الداخلية وجاري حاليا تصوير المشاهد الخارجية له.

العمل تم تصويره بمدينة الانتاج الاعلامي بحي عماد الدين وستوديو مصر والعديد من الشوارع بمنطقة مصر الجديدة ووسط البلد والمقطم والصليبة بالمريوطية.

من جهة أخرى سيقوم المطرب الإماراتي حسين الجسمي بغناء التيتر الخاص بالمسلسل والذي سيكتبه أيمن بهجت قمر ويعد هذا هو اللقاء الثاني بين الجسمي وهند صبري بعد ان غنى لها من قبل تيتر مسلسل بعد الفراق .

المسلسل مأخوذ عن رواية فيرتيجو لأحمد مراد وكتب له السيناريو والحوار محمد ناير ووضع له الموسيقى التصويرية أشرف محروس والديكور أحمد عزب وانتاج الشروق للإنتاج الفني – شريف المعلم- وتي فيجن – طارق الجنايني- وبرومو ميديا.

المسلسل يشارك في بطولته كل من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم والممثل التونسي ظافر العابدين ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم وسميرة عبد العزيز وتهاني راشدومحمد عبد المعطي.

وتلعب هند في فيرتيجو دور فريدة التي إلتقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار «ڤيرتيجو» الشهير لتبدأ رحلةً لا تُصدَّق؛ تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابُها التَّكتمَ عليها بأي ثمنٍ. لعبةٌ سياسيةٌ واسعةُ النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.