اصابة أربعة فى حالة خطرة في مشاجرة بالأسلحة الألية بين عائلتين بأسيوط

حوادث


اصيب اربعة أشخاص بعدة طلقات متفرقة منهم حالتين بحالة حرجة على خلفية مشاجرة بالأسلحة الألية بسبب الخلاف على المرور بارض زراعية.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطار من مامور مركز شرطة أسيوط يفيد وصول لمستشفى اسيوط الجامعى كلاً من نوال صابر بدرى سن 50 ربة منزل مصابة بطلق نارى أعلى البطن ووجود فتحة أعلى البطن يشتبه فى كونها فتحة دخول وأخرى خروج.و أنور حسن فرغلى سن 50 فلاح مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيسر وجرح متهتك مع إشتباه إصابة الأعصاب والأوعية الدموية0و محمود اسماعيل احمد سن 24 حاصل على دبلوم مصاب بطلق نارى مع وجود كسر مفتوح بالفخذ الأيسر وجرح متهتك بالفخذ يشتبه فى كونها فتحتى دخول وخروج 0وعاطف عزت عبد الحميد سن 26 فلاح مصاب بطلق نارى مع وجود جروح متهتكة بالساعد الأيمن وكسر مفتوح بالقصبة اليمنى مع إشتباه إصابة الأعصاب والأوعية الدموية.

ينتمون لعائلة الدغيمى .. وجميعهم مقيمين قرية المطيعة ـ دائرة المركز بالانتقال وسؤال المصابين اتهموا كلا من زكريا عبد العال يوسف وعبد الله محمود محمد و مصطفى هريدى محمد مقيمين بذات الناحية [ ينتمون لعائلة مرعى ـ لم يتم ضبطهم]بالتعدي عليهم وإحداث إصابتهم وإطلاق أعيرة نارية من أسلحه بحوزتهم لخلاف على المرور بأرض زراعية بين الطرفين.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة وملاحظة الحاله الامنيه