سطو مسلح على سيارة شركة مياه غازية بالمنوفية وسرقة 120 الف جنية


تعرضت اليوم إحدى السيارات التابعة لشركة مياه غازية لسطو مسلح والاستيلاء على 120 ألف جنيه والاستيلاء على طبنجة حارس الشركة على طريق شبين الكوم - قويسنا مستخدمين سيارة ملاكى.

تلقى اللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية اخطارا من اللواء محمود صقر حكمدار المنوفية يفيد بوقوع سطو مسلح من قبل مجهولين على سيارة تابعة لشركة بيبسي وسرقة أموال وطبنجة.

وعلى الفور انتقلت قيادات امن المنوفية برئاسة اللواء مجدى سابق مساعد مدير الامن للامن العام واللواء احمد ابو الفتوح مدير ادارة البحث الجنائى وتبين أنه أثناء سير السيارة لوحات ع. ص.أ 1278 نصف نقل تابعة لشركة مياه غازية قيادة السيد محمد (33 سنة- سائق) وبرفقته عمرو سيد (30 سنة- أمين خزينة) ومحمد حمدي (35 سنة- مدير أمن الشركة)، اعترضتهم سيارة ملاكي يستقلها 3 أشخاص مجهولين وأجبروهم على التوقف وقاموا بإطلاق أعيرة نارية على السيارة وأصابوا مدير الأمن بالشركة بطلق ناري في كتفه وسرقة سلاح و120 ألف جنيه وفروا هاربين.

تم تحرير محضر رقم 11533 جنح مركز شبين الكوم، وتوصلت تحريات المباحث للسيارة الملاكي المستخدمة في الحادث، وجارى حاليًا تحديد هوية الجناة والاستعلام من إدارة المرور عن اسم وعنوان مالك السيارة الملاكي المستخدمة في عملية السطو المسلح.