"الاتصالات المجتمعية"ب" التأسيسية" تبدأ إدارة حوار مع المواطنين حول كتابة الدستور

أخبار مصر


اتفقت لجنة الاقتراحات والاتصالات المجتمعية بالجمعية التأسيسية للصياغة الدستور، على البدء فورا في إدارة حوار حقيقي جاد، مع كل من نستطيع الوصول إليه من فئات وشرائح وطوائف ومهن، فضلا عن الخبراء والمختصين في كل جنبات الوطن، بل ومع المصريين في الخارج.

وقال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، مساء الاثنين، عقب اختياره كمقررللجنة ، سنسعى للتواصل مع الجميع الكترونيا أو بريديا، أو مباشرة بالذهاب إليهم، أو بدعوتهم للجمعية، للاستماع لمقترحاتهم، لتكون تلك المقترحات جزء رئيسي من مدخلات عمل الجمعية، قبل صياغة مسودة الدستور .

وأضاف عبر صفحته الشخصية على فيس بوك أنه سيتم الإعلان، الثلاثاء، عن آليات التواصل مع اللجنة، مطالبا: أتمنى على الجميع المشاركة والمساعدة لإنجاح المهمة، ونسأل الله العون والتوفيق، ليساهم المصريون جميعا في كتابة دستورهم بأيديهم، على النحو الذي يعبر عن تطلعاتهم وأشواقهم، لمستقبل الوطن كما يريدونه جميعا .

يذكر أن اللجان النوعية بالجمعية التأسيسية لصياغة الدستور، قد انتخبت مقرريها ومساعديهم، الاثنين، حيث اختارت لجنة الاقتراحات والاتصالات المجتمعية الدكتور محمد البلتاجي مقرًرا، وعبد الفتاح خطاب، مقررًا مساعدًا.