بالصور .. معاقي المنوفية يتهمون موظفى التنظيم والادارة بإلقاء طلبات الوظائف فى "الزبالة"


تجمهر صباح اليوم الاثنين العشرات من متحدي الاعاقة بالمنوفية امام ديوان عام محافظة المنوفية احتجاجا على قيام موظفي التنظيم والادارة بتجاهل طلبات تعيينهم طبقا للمسابقة التي اعلن عنها المستشار اشرف هلال محافظ المنوفية والتى سيتم من خلالها تعيين 1101 معاق.



وأكد المحتجون ان موظفي التنظيم والادارة بدأو في تلقي طلبات تعيينهم وفوجئوا بعدم تسجيل هذه الطلبات وحسب قولهم.



أكد المعاقون أن الموظفين قاموا بالقاء طلباتهم في الزباله وطالب المحتجون مقابلة محافظ المنوفية مهددين بالدخول في اعتصام مفتوح حتى يتم تحقيق طلباتهم .



يذكر أن مديرية التنظيم والإدارة بالمنوفية تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة لشغل عدد 1101 وظيفة بالمحافظة وبعض الجهات الإدارية الواقعة بدائرة المحافظة لاستيفاء نسبة ال5% المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة ويتم تلقي الطلبات بمديرية الزراعة بشبين الكوم .



من جانبه أوضح المستشار اشرف هلال محافظ المنوفية أن ال1101 وظيفة تتضمن عدد 157 وظيفة مؤهلات عليا و707 وظيفة لمؤهلات فوق المتوسطة والمتوسطة و29 وظيفة مؤهلات اقل من المتوسطة ( الإعدادية ) و 208 بدون مؤهل .

تتضمن المستندات المطلوبة طلب باسم مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمنوفية يوزع مجانا ، وشهادة التأهيل الاجتماعي ، وشهادة المؤهل الدراسي إن وجد ، وشهادة الميلاد ، وبطاقة الرقم القومي ، الموقف من التجنيد للذكور فقط، مع وضع صورة ضوئية واضحة من كل مستند .



وأشار المحافظ إلى انه يشترط فى المتقدمين لشغل هذه الوظائف أن يكون من أبناء محافظة المنوفية ومن المقيمين بها إقامة دائمة حتى وقت الإعلان ، وان يكون من المعاقين الخاضعين لأحكام القانون رقم 39 لسنة 1975 .